الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:33 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة انجلترا وكرواتيا في بث مباشر ببطولة يورو 2020 اليوم

الصباح العربي

يقدم لكم موقع الصباح العربي بث مباشر لمشاهدة مباراة انجلترا وكرواتيا في بث مباشر ببطولة يورو 2020، ضمن أهم مباريات اليوم الاحد 13-6-2021.

سيكون ملعب ويمبلي بمدينة لندن مسرحًا لمواجهة من العيار الثقيل بين انجلترا وكرواتيا، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، التي تضم كل من اسكتلندا وجمهورية التشيك.

ولم تفز انجلترا مطلقًا بمباراتها الافتتاحية في نهائيات بطولة اليورو، تعادلات 5 مرات، وخسرت 4، لكن القيام بذلك هنا على أراضيها سيجعلها تسجل سبعة انتصارات دولية متتالية لأول مرة منذ أكثر من ست سنوات.


وتعد خسارة منتخب انجلترا امام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2018، هي الوحيدة له في آخر 5 مواجهات جمعت المنتخبين، وفاز الأسود الثلاث في 3 مناسبات، وسيطر التعادل على لقاء وحيد.

في المقابل، ستسعى كرواتيا إلى الوصول بعيدًا في يورو 2020، لفك عقدتها في المسابقة الأعرق في القارة العجوز، حيث لم تتقدم بعد إلى الدور ربع النهائي على مدار تاريخها.

ويدخل منتخب كرواتيا المباراة بمعنويات عالية، إذ لم يخسر من قبل في مباراته الإفتتاحية ببطولة اليورو، حقق الفوز في 4 مناسبات، وتعادل مرة واحدة.


ويدير مواجهة منتخب انجلترا وكرواتيا الحكم الإيطالي “دانيلي أورساتو”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت الامارات.

وينقل بث مباشر مباراة انجلترا وكرواتيا على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2، بصوت المعلق العماني المتألق “خليل البلوشي”، كما ينقل على أكثر من 50 محطة تلفزيونية من داخل وخارج قارة أوروبا.

لمشاهدة مباراة انجلترا وكرواتيا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة انجلترا وكرواتيا بث مباشر ( اضغط هنا )

بث مباشر مباراة منتخب انجلترا اليوم بث مباشر انجلترا إنجلترا المنتخب الكرواتي منتخب كرواتيا يلا شوت

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq