الصباح العربي
الأحد، 1 أغسطس 2021 03:58 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

النيابة تأمر بإيداع طفل ذا فويس كيدز أسبوع فى دور رعاية لتعديل سلوكه

الصباح العربي

أمرت نيابة جنوب القاهرة، بإيداع أحد المشتركين فى برنامج ذا فويس كيدز فى إحدى دور الرعاية لمدة أسبوع لتعديل سلوكه، بعدما تعدى بالضرب على جارة وغرس فى رأسه مفتاح سيارة نتج عنها إصابته.

وسردت والدة المجنى عليه تفاصيل الواقعة، أن نجلها تعرض لاعتداء على يد جاره في حلوان، بإصابته وغرس مفاتيح برأسه، وأن المتهم بالاعتداء على ابنها، يقيم في نفس الشارع الذى يقيمون به، واستفز نجلى ببعض الكلمات وعندما توجه له تعدى عليه بسلسلة يوجد بها 7 مفاتيح واخترق مفتاح منهم جمجمته، مما أدى إلى إصابته بجرح قطعى فى المخ، ونزيف، وحاليا يمكث داخل المستشفى لتلقى الرعاية الصحية.

وأضافت والدة المجنى عليه، أن المعتدى على نجلها كان أحد مشتركي برنامج فويس كيدز ومشهور عنه مشاكل أسرية مع أقاربه، وقام بالتعدى على ابنها وإصابته فى المخ، منوهة إلى أن حالة ابنها الصحية متدهورة ويحتاج إلى الدعاء، ولا يزال متواجد فى غرفة العناية المركزة فى المستشفى.

وأوضحت والدة المجنى عليه، أن نجلها يتواجد فى المستشفى منذ أسبوع ولازال يتلقى الرعاية الصحية بداخلها والأطباء منعوا خروجه لحين تحسن حالته الصحية، مضيفة أن النيابة تحفظت على المفتاح الذى اخترق جمجمة نجلها، وقررت ضبط واحضار المتهم فى الواقعة، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم لعدم تكرار تلك الوقائع فى مجتمعنا.

وكان موقع التواصل الاجتماعى، تداول العديد من المنشورات حول قيام طفل من مشتركي برنامج فويس كيدز بالتعدي على جاره بمفاتيح حتى اخترق واحد منهم جمجمته، وإصابته بإصابات بالغة ونقل على أثرها الى المستشفى.

وبإجراء الفحص والتحريات اللازمة حول الواقعة، تمكن رجال المباحث بالقاهرة، برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة، من القبض على المتهم في الواقعة، بعدما انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد السيسي رئيس المباحث ومعاونه النقيب محمود سعداوي، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 12813 لسنة 2021 جنح بقسم شرطة حلوان، وأخطر اللواء أشرف الجندى مدير الأمن بالواقعة.

النيابة تأمر بإيداع طفل ذا فويس كيدز أسبوع دور رعاية لتعديل سلوكه

الحوادث

آخر الأخبار

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link