الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:51 مـ
الصباح العربي

الرياضة

وزير الشباب يلتقي مساعد سكرتير عام الأمم المتحدة للسكان

الصباح العربي

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ايب بيترسن نائب ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان، وفريدريكا ماير ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة وممثل وزارة الخارجية ومسئولي صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أهمية التعاون بين وزارة الشباب والرياضة وصندوق الأمم المتحدة للسكان، بالإضافة موضحا بأن هذا التعاون سيكون مثمر، من خلال العديد من المشروعات القائمة حاليا التي تستهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاهتمام برياضة المرأة وتمكينها وتقديم الخدمات لها وتنمية مهارتهم المختلفة.

وأشار صبحي إلى أن وزارة الشباب والرياضة قد حققت بالفعل دمج عدد من البرامج والأنشطة التي تنفذها بالعاصمة الإدارية الجديدة للوفود المشاركة في منحة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وهو الأمر الذي تعمل عليه وزارة الشباب والرياضة منذ فترة في تحقيق اقصي استفادة للجميع، للارتقاء بالصحة العامة، وتنمية المهارات.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة تعمل على تطوير مراكز الشباب وجعلها مراكز خدمة مجتمعية للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الشباب، ورفع الوعي لديهم وتنمية مهاراتهم.

وفي المقابل أعرب نائب ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان، عن سعادته بوجوده في مصر، حيث تعتبر هذه هي المرة الأولي التي ياتي فيها إلى مصر وهو ممثلا لصندوق الأمم المتحدة للسكان، مثنيا على التعاون بين وزارة الشباب والرياضة وصندوق الأمم المتحدة للسكان في العديد من المجالات المختلفة التي تجمع بين الوزارة وصندوق الأمم المتحدة للسكان، موضحا أن الوزارة لا تدخر جهدا في تقديم كل سبل الدعم والتعاون فيما بينهما من اجل إنجاح المشاريع المختلفة وهو ما يظهر جليا على ارض الواقع بتنفيذ العديد من المشروعات الرياضية والشبابية المختلفة.

وفي نفس السياق تم عرض مشاريع الوزارة التي تتم بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، ومنها المبادرات الشبابية، الإستراتيجية الوطنية للشباب، الرياضة من أجل التنمية، الف بنت ألف حلم، دراجتك صحتك.

وزير الشباب يلتقي مساعد سكرتير عام الأمم المتحدة للسكان

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq