الصباح العربي
الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 08:30 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

 سموحة يكتسح بيراميدز بثلاثية نظيفة بالدورى الممتاز

الصباح العربي

حقق الفريق الأول لنادي سموحة فوزًا كبيرًا على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين، منذ قليل على استاد الدفاع الجوي، في الجولة السادسة والعشرون للدوري العام، وقدّم خلالها الفريق السكندري مستوى مميز، مع تراجع مستوى باهت للاعبي بيراميدز.

شهدت المباراة تألق لافت للنظر من أحمد عبدالقادر المعار من النادي الأهلي، والذي احرز هدفين، ونفس الأمر لمصطفى فتحي المعار من الزمالك والذي أحرز الهدف الثاني، بينما لم يقدم نجوم بيراميدز وعلى رأسهم رمضان صبحي الذي تم استبداله في الشوط الثاني، وتم طرد عبدالله البكري مدافع الفريق السماوي.

ففي الدقيقة 3 ووسط ترقب الجميع، نجح أحمد عبدالقادر حمدي «موهبة الأهلي» المعارة إلى سموحة في تسجيل الهدف الأول لفريقه مستغلا خطأ دفاعيًا، حيث تعثر علي جبر ونجح عبدالقادر حمدي في استخلاص الكرة منه واستغل سرعته في الإنطلاق نحو المرمى الذي يحرسه شريف إكرامي، حارس بيراميدز، لكن سرعان ما نجح اللاعب الموهبة الذي يلعب ضمن صفوف المنتخب الأولمبي في مراوغة حارس بيراميدز وسدد الكرة بسهولة في المرمى الخالي أمامه بفضل موهبته.

ونجح مصطفى فتحي في إحراز الهدف الثاني لسموحة في مرمى بيراميدز، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 45، بعد انطلاقة من عبد الكبير الوادي من منتصف الملعب وتخطى أكثر من لاعب ثم مرر الكرة لمصطفى فتحي المنطلق داخل منطقة الجزاء وانفرد الأخير بالحارس ثم سدد الكرة من فوق الحارس شريف إكرامي لحظة خروجه لمواجهته لتسكن الكرة في الشباك، لينتهي الشوط بتقدم سموحة بهدفين.

وفي الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 52 نجح أحمد عبدالقادر من إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بتسديدة مقوسة رائعة من جهة اليسار، يفشل شريف إكرامي من التصدي له، ليستمر تفوق الفريق السكندري وتراجع بيراميدز بشدة.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق سموحة إلى 40 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد 34 نقطة في المركز السابع.

 سموحة يكتسح بيراميدز ثلاثية نظيفة الدورى الممتاز

الرياضة

link link