الصباح العربي
الخميس، 2 ديسمبر 2021 04:55 مـ
الصباح العربي

بحوث الصحراء يساهم فى دعم المرأة المعيلة بجنوب سيناءمحافظ الدقهلية يستقبل وزير العدل في زيارته لمحافظة الدقهلية..وزير الاتصالات يلتقى الشباب الفائزين فى ماراثون ابتكار @كريتيفاتوقيع إتفاقية تعاون بين ”الهيئة القومية للإنتاج الحربي” و”دبي للإستشارات”الشباب والرياضة تختتم غداً فعاليات اللقاء المجمع للاعبى المشروع القومى...وزير التموين... متابعة يومية لتنفيذ قرار الوزراء بمنع دخول ‏المواطنين...وزير السياحة والآثار يلتقي بالمدير التنفيذي للمجلس الدولي للسياحة والسفر...محافظ أسوان يتفقد أعمال الإنشاءات والترميمات للمنازل التي تعرضت للسيول...وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب الجزيرة ٢ للتنمية الشبابيةوزيرتا الهجرة والتعاون الدولي تشاركان في الاحتفال بمرور عام على...وزير التعليم العالي يتفقد المنشآت الجديدة بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم...محافظ أسوان يتفقد عدد من الشوارع وحملة لإزالة الإشغالات بالسوق...
link link link link link link
فن وثقافة

شركة Sony تغير موعد عرض Bullet Train لبراد بيت إلى أبريل 2022

الصباح العربي

غيرت شركة Sony موعد طرح فيلم Bullet Train إلى 8 أبريل 2022، كما غيرت موعد إصدار الفيلم الكوميدى Jack Black-Ice Cube إلى 17 يونيو 2022، وهذا قبل أسبوعين من تاريخه الأصلى فى يوليو.

وBullet Train من إخراج ديفيد ليتش، والفيلم المقتبس عن رواية Maria Beetle تأليف الكاتب الياباني كوتارو إيساكا، وبطولة النجمين براد بيت وساندرا بولوك، ومن المفترض أن تلعب ساندرا دور البطولة أمام براد لأول مرة، وتدور أحداثه داخل القطار السريع في طوكيو، والمتواجد على متنه 5 أشخاص من القتلة والذين تتضارب أهدافهم حول تنفيذ مهماتهم داخل القطار.

وكان قد كشف موقع ديلى ميل، خلال تقرير، عن أحدث ظهور للنجم براد بيت من كواليس تصوير فيلمه الجديد Bullet Train، ووصف تقرير ديلى ميل الصور الذى تم رصدها للممثل العالمى على أنها جاءت خلال مشهد ليلى يقوم بتصويره براد بيت.

كما جاء هذا المشهد ضمن أحداث الفيلم الذى يجرى تصويره حالياً في لوس أنجلوس، حيث رصدت أعين الكاميرات براد بيت أثناء تجوله وهو يرتدى قبعة وجاكت، بالإضافة إلى إجرائه مكالمة تليفونية أثناء تصويره.

ويعتبر فيلم براد بيت الجديد بمثابة عودة له لأفلام الأكشن من جديد، حيث أكد موقع الديلى ميل فى تقرير سابق نشره الشهر الماضى أن النجم الكبير ذى الـ 57 عام، يحاول جاهداً التمرين بجدية من أجل استعادة فورمته السابقة، لتأدية مشاهد الأكشن.

وأضاف تقرير الموقع الشهير وقتها أن براد بيت سيؤدى مشاهد فى غاية الصعوبة باستخدام آلات حادة، وهى المشاهد التى ستذكر متابعيه وعشاقه بما قدمه قبل سنوات طويله بفيلمه الشهير Fight Club الذى تم طرحه عام 1999.

شركة Sony تغير موعد عرض Bullet Train لبراد بيت إلى أبريل 2022

فن وثقافة

آخر الأخبار

link link link link link link