الصباح العربي
الخميس، 21 أكتوبر 2021 04:48 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

وكيل مروان محسن يعلن مصيره مع الأهلي

الصباح العربي

كشف تامر النحاس وكيل أعمال مروان محسن لاعب الفريق الأول الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مصير اللاعب، بعد استبعاده من مباراة الأهلي والترجي في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على أرضية ستاد الملعب الأوليمبي برادس، رغم جاهزية اللاعب بشكل رسمي لخوض المباراة، وعدم معاناته بشكل نهائي من أي إصابة خلال الفترة الأخيرة.

وقال النحاس فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج البريمو، مروان محسن له دور كبير فى النادي الأهلي، خاصة في المواسم الأخيرة، مشيرا إلى أن اللاعب له فائدة كبيرة بالتواجد داخل النادي نظرا للخبرات التي يمتلكها، ومازالت هناك العديد من الفرص التي تنتظره خلال الفترة المقبلة.

وَأضاف: "الدوري المصري ينتهي فى سبتمبر المقبل، ومازالت هناك العديد من الفرص للاعب، خاصة أن النادي لديه بطولة كأس مصر، إلى جانب مشاركته فى مسابقة دوري أبطال إفريقيا، واقترابه من التواجد فى نهائي المسابقة خلال المحلة المقبلة، خاصة أن الفريق ينتظره مواجهة قوية أمام نادي الترجي في الدور نصف النهائي من المسابقة".

وعن مصير اللاعب، أشار، إلي أنه من المستحيل أن يبلغ النادي الأهلي بالرحيل عن النادي في الوقت الحالي بشكل نهائي، مشيرا إلي أن مروان محسن من المهاجمين الأساسين بالفريق وفكرة رحيله عن النادي أو الحديث عن مستقبله غير سليمة بشكل نهائي.

واختتم، عمرو السولية لاعب النادي الأهلي سيجدد مع نهاية الموسم الجاري مع النادي، خاصة أنه لاتوجد أي مشاكل بين الطرفين علي مسألة التجديد، نظرا لوجود رغبة مشتركة في التجديد من جانب النادي الأهلي، وعمرو السولية.

وكيل مروان محسن مصيره مع الأهلي

الرياضة

آخر الأخبار

link link