الصباح العربي
الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 12:31 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يواجه الترجي الليلة في ذهاب نصف النهائي برادس

الصباح العربي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة مهمة في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي الرياضي التونسي، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس.

يدخل الأهلي مباراة الترجي الليلة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية وقطع خطوة جديدة في رحلة الدفاع عن اللقب، ومواصلة مشوار تعزيز أرقامه القياسية في عدد مرات التتويج بالبطولة، وحصد دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه.

ويتطلع الأهلي إلى حسم بطاقة التأهل لنهائي البطولة أو تحقيق نتيجة إيجابية تمنح الفريق أفضلية قبل مواجهة الإياب الأسبوع المقبل.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الـ 16 في تاريخه بعد تغلبه على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي.

وجاء تأهل الترجي على حساب شباب بلوزداد الجزائري بعدما نجح بطل تونس في تعويض خسارته في الذهاب بهدفين دون رد للفوز بالنتيجة ذاتها في مباراة العودة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء والتي منحت بطاقة التأهل للترجي.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يعلم أهمية المباراة في رحلة الدفاع عن اللقب، واستغل فترة التوقف الدولي للاستعداد جيدا لمواجهة الترجي، وخاض مباراة ودية أمام فريق مصر للتأمين، قبل أن يقرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع؛ لتجنب الإجهاد؛ نظرا لضغط المباريات قبل أن يعود لاستئناف تدريباته استعدادا للمباراة.

وضمت قائمة الأهلي التي سافرت تونس لخوض مباراة الترجي الليلة كلا من:

محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

دوري أبطال إفريقيا الأهلي يواجه الترجي الليلة في ذهاب نصف النهائي برادس

الرياضة

آخر الأخبار

link link