الصباح العربي
الجمعة، 30 يوليو 2021 01:13 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

مصرع بطل واقعة فيديو المخدرات فى اشتباك نارى مع قوات الشرطة بقنا

الصباح العربي

لقى مسجل خطر معروف إعلامياً ببطل فيديو ترويج المخدرات، مصرعه بطلقات نارية فى اشتباك مع قوات الشرطة بقنا.

جاء ذلك خلال حملة أمنية مكبرة شنتها مديرية أمن قنا بإشراف اللواء محمد أبوالمجد، مدير الأمن، على قرية السمطا، التابعة لمركز دشنا، للقبض على مسجل خطر روج لبيع المخدرات عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك".

و أسفرت الحملة عن تصفية المتهم " فرج" تاجر مخدرات، أثناء مبادرته بإطلاق النيران على قوات الشرطة، فيما أصيب ضابط أمن مركزي، أثناء مشاركته فى الحملة الأمنية.

وكان مواقع التواصل الاجتماعى، شهدت تداول مقطع فيديو منذ أيام، لشاب يروج لتجارة المخدرات علانية، و يصفها بأنها علاج لفيروس كورونا، كما وضع رقم هاتفه لتسهيل عملية التواصل مع اللاعبين فى الشراء.

و قال المتهم فى الفيديو:"احنا لا بنسرق ولا بنحلق على حد، احنا بنتاجر في بيوتنا باحترامنا ولا نعتدى على أحد، و عشان أعداد كورونا المتزايدة فالأفيون والحشيش يمنع ويعالج الإصابة.

و تابع المتهم، أنا ماسك السلاح حماية لتجارتي في بيع المخدرات و علشان أدافع عن نفسي، و رنوا على و أنا هقولكم أنا فين و هتلاقوا كل اللى تحتاجوه.

مصرع بطل واقعة فيديو المخدرات اشتباك نارى مع قوات الشرطة بقنا

الحوادث

آخر الأخبار

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link