الصباح العربي
السبت، 24 يوليو 2021 04:13 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

شاهد.. احتفال لاعبي الأهلي فى غرفة خلع الملابس بعد الفوز على الترجي 

الصباح العربي

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر فيس بوك جانب من احتفالات فريقها بالفوز على الترجى التونسى فى عقر داره بهدف دون رد، سجله محمد شريف فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، ورغم أن التأهل لم يُحسم إلا أن الأهلي استعاد ذكريات التألق فى ملعب رادس، حيث سبق له الفوز ببطولة أفريقيا مرتين على هذا الملعب عامي 2006 أمام الصفاقسي وعام 2012 أمام الترجي، كما فاز على الترجي من قبل على نفس الملعب.

وتأخر انطلاق المباراة 60 دقيقة بسبب أعمال شغب جماهير الترجي، وقام جمهور فريق الترجي بأعمال شغب اضطرت الشرطة التونسية لإطلاق القنابل المسيل للدموع.

وشهد ملعب رادس أعمال شغب واضحة من جمهور الترجي وهو ما تسبب فى مغادرة اللاعبين وطاقم التحكيم بقيادة فيكتور جوميز أرض الملعب ليلجأ مراقب المباراة تأجيل المباراة 60 دقيقة.

ولعب الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي، أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول، عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي، طاهر محمد، صلاح محسن ومحمد شريف.

 

https://fb.watch/6d-KxTEljk/

 

احتفال لاعبي الأهلي غرفة خلع الملابس الفوز على الترجي  الاهلى والترجي الأهلى الترجي

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link