الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:17 صـ
الصباح العربي

الحوادث

الجنايات تأجل محاكمة 4 متهمين بقتل طفل حرقاً بالمقطم لـ13 سبتمبر

الصباح العربي

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسية المستشار هشام عبد المجيد وعضوية المستشارين جمال إبراهيم عليوة وعادل إبراهيم الغويط وأسامة محمد أبو صافي وأمانة سر أحمد فهمي ومحمود عبد الرشيد، تأجيل محاكمة 4 متهمين بإشعال النيران عمدًا بأحد المساكن ما تسبب فى وفاة طفل بالمقطم، لجلسة 13 سبتمبر المقبل.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم الأول أشعل النارعمدًا في مبنى سكني مملوك للمجني عليه، بأن سكب على باب مسكنه مادة قابلة للاشتعال وهي جازولين، وووصل مصدر لهب به باستخدام ولاعة، فاندلعت النيران بمسكنه ومحتويات المسكن، ونشأ عن ذلك حريق تسبب في وفاة المجني عليه الطفل، والذي كان متواجدا داخل المسكن وقت اشتعال النار به.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين الباقين اشتركوا بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في وضع النار عمدًا بمسكن المجني عليه، مقابل مبلغ نقدي وساعدوه بأن أمدوه بعبوة تحتوي علي مادة قابلة للاشتعال وهي جازولين وولاعة.

وتضمنت ملاحظات النيابة العامة بالقضية أن المتهم أقر بارتكابه الواقعة بتحريض ومساعدة من باقي المتهمين حال استجوابه بتحقيقات النيابة العامة، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي أن الطفل المجني عليه في العقد الثاني من العمر، وأن وفاته حدثت بسبب حروق من الدرجة الأولي والثانية والثالثة بمناطق متفرقة بجسدة بنسبة 30%.

الجنايات تأجل محاكمة 4 متهمين بقتل طفل حرقاً بالمقطم لـ13 سبتمبر

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq