الصباح العربي
الإثنين، 6 ديسمبر 2021 06:49 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لبطولة العالم للكرة الطائرة جلوس

الصباح العربي

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الأحد بديوان الوزارة، عدداً من ممثلي الاتحاد المصري البارالمبي للكرة الطائرة؛ لمناقشة استعدادات استضافة مصر لبطولة العالم للكرة الطائرة جلوس في ديسمبر المقبل.

عرض مسئولو اتحاد الطائرة البارالمبي التصور الخاص بتنظيم بطولة العالم "رجال - سيدات" بمشاركة 32 منتخباً من مختلف دول العالم، وتقام المنافسات بمجمع الصالات المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي، وكذا مقترح البدء في تشكيل اللجنة المنظمة على غرار نموذج البطولات الدولية التي تستضيفها مصر.

تطرق اللقاء إلى المباحثات التي يتم عقدها مع الاتحاد الدولي البارالمبي للكرة الطائرة المرتبطة بخطوات تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية لحماية جميع المشاركين في البطولة من الإصابة بفيروس كورونا حيث سيتم التنسيق مع وزارة الصحة واللجنة الطبية بوزارة الشباب والرياضة في هذا الشأن.

ورحب وزير الشباب والرياضة باستضافة بطولة العالم للكرة الطائرة جلوس بتعاون مثمر مع الاتحاد البارالمبي للكرة الطائرة واللجنة البارالمبية، وفي ضوء احتضان مصر للعديد من الأحداث والبطولات الرياضية الدولية، مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم المطلوبة لنجاح البطولة.

وردا على الطلب الخاص برعاية منتخب سيدات كرة الطائرة جلوس، لفت وزير الرياضة إلى تقديم الدعم للفريق في إطار بناء منتخب قوي للسيدات يكون قادراً على المنافسة، مشيراً إلى أهمية العمل على نشر اللعبة بين الفتيات من ذوى القدرات والهمم على مستوى الجمهورية في الفترة المقبلة.

حضر اللقاء من جانب الاتحاد المصري البارالمبي للكرة الطائرة كل من ايهاب حسنين عضو مجلس الإدارة، غريب إدريس أمين الصندوق، هويدا مندي مدير البطولة، ومن جهة وزارة الشباب والرياضة شهد الاجتماع الدكتور عمرو حداد مساعد الوزير، والدكتور أحمد جمعة معاون الوزير.

وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لبطولة العالم للكرة الطائرة جلوس

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link