الصباح العربي
الأربعاء، 1 ديسمبر 2021 12:02 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

فاروق جعفر: هشجع الأهلي ضد الترجي

الصباح العربي

 

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أن إمكانية انتقال ابنه سيف نجم فريق الشباب بالقلعة البيضاء، والذي تم تصعيده للفريق الأول، إلى النادي الأهلي في المستقبل هو أمر مستبعد، مشيدا بأداء الأهلي ضد الترجي التونسي، كما تحدث عن صفقات القلعة البيضاء في المرحلة المقبلة، مشددا على أن الزمالك سوف يتعاقد مع لاعب لا يقل عن التونسي فرجاني ساسي، الذي لا يزال مصيره مجهولا من الرحيل عن النادي أو الاستمرار.

وقال فاروق جعفر في تصريحات لبرنامج «جمهور التالتة» عبر قناة «أون تايم سبورتس» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «فرجاني ساسي أذكى من إنه يماطل مع نادي الزمالك الذي حصل منه على الشعبية والجماهيرية، والزمالك سيتعاقد مع لاعب جديد لن يقل عن ساسي سواء محلي أو أجنبي».

وأضاف: «الأهلي عبر عن شخصية جديدة في الكرة المصرية عن طريق الاستحواذ الإيجابي، وأوجه تحية خاصة إلى أليو ديانج، لقد فعل كل شئ في الكرة، دافع واستلم الكرة وسلمها بصورة جيدة، وتحول من لاعب دفاعي إلى صانع ألعاب في تمريرته التي أدت لتسجيل هدف الأهلي، وسوف أشجع الأهلي أمام الترجي».

وتابع: «سيف الدين الجزيري مهاجم جيد، ولكنه مازال لم يعوض رحيل مصطفى محمد، ولا أفكر في رحيل ابني للأهلي، هذا أمر مستبعد، الأهلي والزمالك أفضل ناديين، لكنه في الزمالك الآن».

 

وأكمل: «كارتيرون طلب مني الإشراف على الكرة في نادي الزمالك، ولم نفكر في ضم عمرو جمال لكنه لاعب جيد، وحسام حسن سيكون إضافة جيدة لنادي الزمالك حال التعاقد معه».

فاروق جعفر هشجع الأهلي ضد الترجي

الرياضة

آخر الأخبار

link link