الصباح العربي
الأحد، 26 يونيو 2022 11:04 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

الحبس المشدد 10 سنوات لـ 3 عاطلين بتهمة قتل جارهم بسبب خلافات الجيرة بعين شمس

الصباح العربي

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 10 سنوات لـ3 عاطلين، وذلك بتهمة قتل جارهم بسبب خلافات الجيرة بينهم في عين شمس، بأن قام المتهمين بالاعتداء على المجنى عليه وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وسددوا له عدة طعنات نافذة له سقط على الأرض غارقا في دمائه، وفارق الحياة قبل نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفي لبنة وعضوية المستشارين يسري محمد ذكري والسعيد محمود محمد ومحمد احمد بكر وأمانة سر رجب شعبان.

وكشف قرار الإحالة الصادر من نيابة شرق القاهرة الكلية، عن أن المتهمين أشتركوا في قتل المجني عليه عمدا، حيث نشبت بين المجنى عليه والمتهمين خلافات شخصية بسبب الجيرة، تصاعدت حدة الخلافات بينهم إلى التشابك بالأيدى، حيث تبين أن المتهم الثانى والثالث بالإنقضاض على المجنى عليه وإسقاطه على الأرض وتسديد عدة طعنان نافذة له أودت بحياته في الحال.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بينهم 3 عاطلين، سقط على أثرها الطرف الثانى مفارقا الحياة بعد الاعتداء عليه باستخدام ألحة بيضاء، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تم العثور على جثة رجل في العقد الثالث من العمر مفارقا الحياة أثر تعرضه لاعتداء بطعنات نافذة أودت بحياته من قبل 3 عاطلين بسبب خلافات الجيرة.

تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب نشوب مشادة كلامية بينهم على خلافات الجيرة، تطورت ‘لى التشابك بالايدى إلى أن اعتدوا عليه بالسلاح الأبيض وفارق الحياة على أثر ذلك.

كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبل المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، والتي أمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهم، والتي قضت عليهم السجن المشدد 10 سنوات.

الحبس المشدد 10 سنوات لـ 3 عاطلين بتهمة قتل جارهم بسبب خلافات الجيرة بعين شمس

الحوادث

آخر الأخبار

www www www www mahttmsr mahttmsr www www www alsolta alsolta alsolta 2030 2030 2030 2030 www www