الصباح العربي
الأحد، 2 أكتوبر 2022 09:09 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مجدي عبدالغني: بيراميدز يُعاني من مشكلات عديدة وخاصة على مستوى الإدارة

الصباح العربي

انتقد الإعلامي مجدي عبدالغني ما يحدث في بيراميدز خلال الموسم الجاري بسبب المبالغ الكبيرة التي تم إنفاقها على فريق الكرة، ورغم ذلك لا يقدم الفريق الأداء والنتائج المنتظرة منه رغم امتلاك النادي كوكبة من اللاعبين المتميزين، على رأسهم الثلاثي عبدالله السعيد، ورمضان صبحي، وعمرو جابر.

وأكد عبدالغني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «ملعب البلدوزر»: «بيراميدز يُعاني من مشكلات عديدة وخاصة على مستوى الإدارة، بالإضافة إلى الأزمات داخل فريق الكرة وضعف المدير الفني».

وأكمل مجدي عبد الغني: «بيراميدز انفق ما يقرب من نصف مليار وفي النهاية ترتيبه التاسع في بطولة الدوري وهو مركز لا يتناسب مع حجم المبالغ المصروفة».

وشدد مجدي عبدالغني: «عقد أروابارينا المدير الفني للفريق، يتجاوز الـ200 ألف دولار شهريًا والمدرب ضعيف للغاية وكان لا بد من رحيله مبكرًا واستمراره لم ينفع النادي والصفقات لم تنفع الفريق».

وتساءل قائلا: «كيف يتولى عمرو بسيوني مهمة مدير التعاقدات وهو في الأساس وكيل لاعبين؟».

واختتم مجدي عبدالغني تصريحاته قائلاً: «عبد الله بكرى والمهدى سليمان اشتكوا من خصم مبلغ ضخم من مستحقاتهم لا يتناسب مع حجم الخطأ الذي ارتكبوه وأدى لتعرضهم للإيقاف في الفترة الماضية».

مجدي عبدالغني بيراميدز يُعاني مشكلات عديدة وخاصة على مستوى الإدارة

الرياضة

آخر الأخبار

الزمان الطريق الموجز الطريق الموجز الموجز الموجز الصباح العربي النهار الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي النهار