الصباح العربي
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 01:38 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
فن وثقافة

بدء تصوير الموسم الأول من مسلسل NCIS: Hawaii

الصباح العربي

انطلق تصوير مسلسل NCIS: Hawaii، خلال الأيام الماضية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ومن المقرر أن يطرح العمل خلال موسم الخريف المقبل من العام الجارى 2021، ولم تكشف الشبكة المنتجة عن عدد حلقات المسلسل بعد.
تدورأحداث مسلسل NCIS: Hawaii حول جين تينانت (لاتشي)، أول عميلة خاصة مسؤولة عن NCIS بيرل هاربور، وفريقها وهم يوازنون بين الواجب تجاه الأسرة والبلد، والتحقيق في الجرائم الخطيرة التي تنطوي على أفراد عسكريين، والأمن القومي، وألغاز دولة الجزيرة بحد ذاتها.
وكان قد انضم الثنائى تورى أندرسون (No Tomorrow) وكيان تالان (Brainchild)، إلى مسلسل NCIS: Hawaii، وفقا للتقريرالذى نشر على موقع "deadline"، على أن تلعب أندرسون دوركيت ويسلر، عميلة في وكالة الاستخبارات الدفاعية العازمة على تسلق السلم المهني، التي تتفوق في عملها، لكن على الرغم من المظاهر، تسير ويسلر بعمق.
كما سيلعب تالان دور أليكس، أكبر أطفال تينانت، الذى يبلغ من العمر 16 عامًا ويتمتع بإرادة قوية، ولكنه لا يزال يكافح من أجل التعامل مع طلاق والديه وجميع التغييرات التي تأتي معه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".
بالإضافة إليهم انضم الثلاثى فانيسا لاتشي، وياسمين البسطامي، وجيسون أنطون طاقم ممثلين مسلسل NCIS: Hawaii، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، على أن تلعب لاتشى دور البطولة بـ شخصية جين تينانت، دبلوماسية، وتحاول السيطرة في مهنة يسيطر عليها الذكور.
وستلعب البسطامي دور لوسي، أصغر أعضاء فريق NCIS، ولكنها حريصة على أن تكون الأولى لـ من يجد هذا الدليل الرئيسي، وسيلعب أنطون دور إرني، اختصاصي الاستخبارات الإلكترونية في NCIS، الذى يتحدث العديد من اللغات.

بدء تصوير الموسم الأول مسلسل NCIS: Hawaii

فن وثقافة

آخر الأخبار

الزمان الطريق الموجز الطريق الموجز الموجز الموجز الصباح العربي النهار الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي النهار السلطة الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان