الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:39 صـ
الصباح العربي

الحوادث

حريق يلتهم نقطة تجمع لقش الأرز في الدقهلية 

الصباح العربي

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، من السيطرة على حريق نشب بكمية من قش الأرز مشونه بقطعة أرض زراعية بعزبة "عاصم" مركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، وأسفر الحادث عن احتراق كمية من بالات قش الارز واصابة مستأجر الأرض بحالة اختناق، وتم نقله إلى مستشفى لتلقي العلاج اللازم.
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة تمي الأمديد من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بكمية من قش الأرز بقطعة أرض زراعية كائنة بعزبة " عاصم " دائرة المركز.
بانتقال الضباط وقوات الحماية المدنية تم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بكمية من بالات قش الأرز المشونة بقطعة أرض زراعية بمساحة 3 قیراط تقريبا خارج الكتلة السكنية استئجار المدعو " أسامة عثمان عبدالوهاب إبراهيم "49 سنة، موظف، ومقيم بذات الناحية.
نجم عن ذلك إحتراق كمية من بالات قش الأرز مشونة بالأرض، وإصابة متسأجر قطعة الأرض بحالة اختناق ونقله إلى مستشفى السنبلاوين العام بسؤال كلا من زوجة المصاب المدعوة "فايزة أحمد السيد محمد " 48 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية وشقيق المصاب المدعو "هاني عثمان عبدالوهاب إبراهيم "43 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، ومقيم قرية " الصفا " دائرة المركز أيدا ذات المضمون ورجحا سبب الحريق لقيام أحد المارة بالقاء عقب سيجارة مشتعل بإهمال، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك. تم إخطار قسم الأدلة الجنائية.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/1905 إدارى مركز تمي الأمديد، وجاري العرض على النيابة العامة.

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq