الصباح العربي
الخميس، 28 أكتوبر 2021 03:55 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ كفر الشيخ: جهود مستمرة للبحث عن الصياد المفقود في غرق مركب صيد بسواحل دمياط

الصباح العربي

تواصل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، مع الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، لمتابعة البحث عن الصياد الغارق بالبحر المتوسط بالقرب من سواحل دمياط، عقب تصادم مركب تجاري بمركب صيد تابع لأحد الصيادين بمركز البرلس.

ومن جانبه قال أحمد السماحي، المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، إن هناك جهود تجريها الجهات المعنية للبحث عن الصياد، والإطمئنان علي باقي الصيادين الذي جري إنقاذهم في الساعات الأولي من صباح اليوم.

وأكد «السماحي»، أن محافظ كفر الشيخ، إطمئن من خلال محافظة دمياط علي الحالة الصحية للصيادين السبعة الذي جري إنقاذهم، حيث أكدت محافظ دمياط، أنهم في حالة صحية جيدة وجري عمل الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، داخل مستشفي دمياط.

وفي السياق ذاته، أكد مصدر بميناء دمياط، وصول قطعة بحرية تابعة للقوات البحرية إلى موقع غرق مركب أمام سواحل دمياط، للبحث عن صياد مفقود ضمن طاقم مركب الصيد «أحمد ومحمد الجديد» والتي غرقت صباح اليوم، بعد أن صدمتها سفينة تحمل علم سيراليون في عرض البحر، مشيرًا إلي إن مركب الصيد «استبرق» نجح في إنقاذ 7 صيادين من طاقم المركب، بينما ما زال أحد أفراد الطاقم مفقودًا.

محافظ كفر الشيخ جهود مستمرة بحث عن الصياد المفقود غرق مركب صيد بسواحل دمياط

محافظات

آخر الأخبار

link link