الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:19 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ بورسعيد : محطة تسمين الماشية بجنوب بورسعيد تستقبل المواطنين الراغبين فى حجز العجول والأضاحى

الصباح العربي

أعلن اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد، اليوم السبت ، عن أن محطة تسمين الماشية بمنطقة حظائر القابوطي الجديد تستقبل الراغبين فى حجز العجول والأضاحى ، وذلك فى إطار استعدادات المحافظة لعيد الأضحى المبارك .

وأوضح "المحافظ " أن محطة تسمين الماشية شهدت إقبال أعداد كبيرة من المواطنين الراغبين فى حجز العجول والأضاحى استعدادا لعيد الأضحى المبارك ، مشيرا أن المحطة استقبلت مايزيد عن 500 رأس ماشية ، وجارى استقبال أعداد كبيرة من الماشية تباعا خلال الفترة المقبلة لتوفير متطلبات المواطنين من الماشية والعجول خلال عيد الأضحى ، بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق .

ولفت "المحافظ " أن محطة تسمين الماشية تتكون من محطتين إحداهما محطة (أ) وتشمل 4 حظائر والأخرى محطة (ب) وتشمل حظيرتين، فضلًا عن وحدة متكاملة لتجهيز وتصنيع اللحوم وتعبئتها للتوزيع على المستويين المحلي والدولي ومنافذ ثابتة، وسيارات ثلاجة كمنافذ متنقلة تنتشر في أنحاء المدينة.

وأوضح "اللواء عادل الغضبان" أن محطة تسمين الماشية بجنوب بورسعيد ، حققت أعلى معدل نمو في تربية وإنتاج اللحوم على مستوى الجمهورية، وذلك بعد أن حققت الهدف الرئيسي منها وهو الاكتفاء الذاتي من إنتاج اللحوم الحمراء للمحافظة بعد تطويرها وتحويلها إلى مركز لتوزيع اللحوم للمحافظات المجاورة، وواحدة من أهم مراكز تصنيع اللحوم ومنتجات الألبان على مستوى مصر.

محافظ بورسعيد محطة تسمين الماشية بجنوب بورسعيد تستقبل المواطنين الراغبين فى حجز العجول والأضاحى

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq