الصباح العربي
الخميس، 28 أكتوبر 2021 04:47 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

بث مباشر.. كورة لايف الأهلي والترجي في نصف نهائي أبطال إفريقيا يلا شوت بلس

بث مباشر.. كورة لايف الأهلي والترجي
بث مباشر.. كورة لايف الأهلي والترجي

يقدم موقع «الصباح العربى» خدمة لقرائه ومتابعيه وهي مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا بث مباشر، في اللقاء المقرر له مساء اليوم السبت، على ملعب «الأهلي we السلام»، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، التي يحمل الفريق الأحمر لقبها في النسخة الماضية مع مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بعدما توج بهذه البطولة في الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، عقب الفوز عليه في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

فاز الاهلي على الترجي في الذهاب بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي الموافق 19-6-2021 على الملعب الاولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس وسط حضور جماهيري ما بين 2-3 آلاف مشجع.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الترجي في التاسعة من مساء اليوم السبت، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة «beIN Sports HD 4»، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر << اضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر << اضغط هنا >>

يلا شوت الاهلى والترجى بث مباشر بث مباشر مباراه الاهلي والترجي كورة لايف بث مباشر الاهلي مباراة الاهلي والترجي ahly الاهلى بث مباشر الاهلي والترجي مباراة العودة كورة اون لاين الاهلي بث مباشر

الرياضة

آخر الأخبار

link link