الصباح العربي
الجمعة، 21 يناير 2022 07:18 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

الإسماعيلى يفوز على سموحة بثلاثية نظيفة ويصعد للمركز التاسع فى الدورى 

الصباح العربي

واصل فريق الإسماعيلى سلسلة نتائجه الرائعة محققا الفوز بثلاثية نظيفة على سموحة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد الإسكندرية ضمن فعاليات الجولة الـ27 للدورى.

أحرز الهدف الأول للإسماعيلى الناميبى شيلونجو فى الدقيقة 22 من عمر المباراة، وفى الخمس دقائق الأخيرة من عمر اللقاء، وأضاف التونسى فخر الدين بن يوسف وشكرى نجيب الهدفين الثانى والثالث، ليرتفع رصيد الدراويش إلى 35 نقطة فى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد أبناء الإسكندرية عند 40 نقطة فى المركز الرابع.

جاءت أحداث المباراة سريعة من الدقيقة الأولى وشهدت العديد من الفرص على المرميين ، إلا أن لاعبو الإسماعيلى نجحوا في السيطرة على منطقة وسط الملعب بفضل الرقابة اللصيقة التي فرضها إيهاب جلال المدير الفني للدراويش على الثنائى مصطفى فتحى وأحمد عبد القادر لاعبا سموحه .

ومن أول عرضية لمحمد عادل من الجانب الأيسر ينجح شيلونجو في وضعها برأسه قوية على يمين الهانى سليمان حارس مرمى سموحه الذى فشل في التعامل مع الكرة ، لينتهى الشوط الأول بتلك النتيجة .

وفى الشوط الثانى هاجم سموحه بضراوة بغية إدراك هدف التعادل قابله دفاع محكم من لاعبى الإسماعيلى ، وفى الخمس دقائق الأخيرة ومن إحدى الهجمات المرتدة نجح فخر الدين بن يوسف من إحراز الهدف الثانى للدراويش بعد انفراد كامل بحارس سموحه ، وبعدها بدقيقة يستلم شكرى نجيب كرة من خارج منطقة الجزاء ويضعها قوية على يسار الحارس السكندرى معلنا عن تفوق فريقه بثلاثية نظيفة .

الإسماعيلى سموحة يصعد للمركز التاسع فى الدورى 

الرياضة

link 2030