الصباح العربي
الإثنين، 6 ديسمبر 2021 08:32 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

تفاصيل إصابة مصطفى محمد في مباراة جالاتا سراي ودينامو بوخارست

الصباح العربي

تعرض مصطفي محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمُعار لصفوف جالاتا سراي التركي، للإصابة خلال مباراة فريقه الودية أمام دينامو بوخارست الروماني، في ظل المباريات الدوية التي يخوضها الفريق التركي استعدادًا للموسم الجديد.

وأعلن نادي جالاتا سراي في بيان له، التشخيص المبدئي لحجم إصابة مصطفى محمد، مؤكدًا أنه تعرض إلى التواء في الركبة، وتورم في كاحل القدم اليسرى بسبب قوة الكدمة، وذلك بعد إجراء أشعة الرنين المغناطيسي.

وقال نادي جالاتا سراي في بيان عبر موقعه الرسمي: "بعد الفحص الأول في غرفة خلع الملابس للاعبنا مصطفى محمد الذي انسحب من المباراة في الدقيقة التاسعة من المباراة الودية التي أقيمت ضد دينامو بوخارست ، وهو ينثني في الركبة اليسرى ، وذلك بسبب اصطدام الكاحل الأيسر بالعظم".

وأضاف: "تم الكشف عن كدمة في الركبة اليسرى في فحوصات التصوير بالرنين المغناطيسي الطارئة ولم يتم العثور على أي إصابة".

وأتم: "بالإضافة إلى ذلك ، بدأ علاج لاعبنا ، الذي كان يعاني من كدمة في العظام وإصابة في المفصل على التصوير بالرنين المغناطيسي للكاحل الأيسر".
وشهدت الدقيقة التاسعة من عمر مباراة جالاتا سراي ودينامو بوخارست، سقوط مصطفى محمد، بعد تدخل عنيف معه من قبل مدافع دينامو بوخارست، واشتكى المهاجم من تعرضه للإصابة في ركبته، الأمر الذي دفع الجهاز الفني بالقيام باستبداله، وفقًا لما أكده الحساب الرسمي للنادي التركي.
ويأمل مصطفي محمد، في المشاركة مع المنتخب الأولمبي، في أولمبياد طوكيو، وحتى الآن لم يحصل اللاعب على موافقة من فريقه التركي، بشأن السماح له للمشاركة مع الفرعنة بالأولمبياد.

كان نادي جالاتا سراي قد علق على أزمة عدم موافقة فاتح تريم، المدير الفني للفريق، بمشاركة مصطفى محمد لاعب الفريق، في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبي المصري، بسبب تزامن مباراة أيندهوفن في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا مع مباريات أولمبياد طوكيو، مؤكدًا أنه لن يقف في طريق مصطفى محمد لكن الأمور يتوقف في النهاية على موافقة فاتح تريم رسميًا.

إصابة مصطفى محمد مباراة جالاتا سراي ودينامو بوخارست

الرياضة

link link link link link link