الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:05 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كورة ستار لايف يلا شوت الاهلي بث مباشر يلا كوره hd | مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة بث مباشر يلا شوت اليوم 11/7/2021 في الدوري المصري

كورة ستار لايف يلا شوت الاهلي بث مباشر يلا كوره hd | مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة
كورة ستار لايف يلا شوت الاهلي بث مباشر يلا كوره hd | مشاهدة مباراة الاهلى ومصر المقاصة

يستضيف اليوم ملعب “ستاد الجيش بالسويس” مباراة من العيار الثقيل للغاية، بين الاهلي ومقاولون العرب(الأسبوع الـ 18)، إنتهاء لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز فريق الاهلي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، يأتي فريق الاهلي في المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، وحقق فريق الأهلي حتي الآن في بطولة الدوري المصري “48” نقطة، حيث أنه حقق خلال المباريات التي خاضها من قبل في الدوري المصري التي يقدر عددها “22” مباراة، الفوز في “14”مباراة منهام حتي الآن، وسيطر التعادل علي “6” لقاءات خلال المباريات التي خاضها في الدوري المصري، وسيطرة الهزيمة علي مباريتن.

يبحث الكثيرون من عُشاق ومحبي الكرة المصرية والمارد الأحمر عن رابط بث مباشر مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالدوري المصري الممتاز. ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مصر المقاصة، اليوم الأحد، في تمام السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز، على ستاد السويس.

الجدير بالذكر، أن هذه المباراة هى الأخيرة للنادي الأهلي قبل السفر للمغرب، من أجل مواجهة نظيره كايزرتشيفس الجنوب أفريقي فى نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها فى يوم 17 يوليو الجاري.

ويتطلع المقاصة الذي يدرك صعوبة المواجهة إلى تعديل المسار ووقف نزيف النقاط، فهو يريد تحقيق الانتصار الليلة من أجل التقدم اكثر على جدول الترتيب، ولكن عليه بذل جهد كبير وتركيز عالي أمام الخصم العنيد.

وبدوره يحتاج الأهلي لتحقيق الإنتصار في جميع مبارياته المؤجلة من أجل اللحاق بالمتصدر الحالي لجدول ترتيب الدوري المصري نادي الزمالك، ويوجد أمام الفريق الاحمر فرصة جيدة في حال حقق الفوز في جميع مبارياته المتبقية، حيث سيملك الأفضلية على الفارس الأبيض وتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، وسيقوم بتحويل الضغط من عليه لمنافسيه.

لمشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر << أضغط هنا >>
لمشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر << أضغط هنا >>

بث مباشر بث مباشر الاهلي ومصر المقاصة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر مباراة الاهلى ومصر المقاصة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر مباراة الأهلى ومصر المقاصة بث مباشر بث مباشر مباراة الاهلى و

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq