الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 05:25 مـ
الصباح العربي

الحوادث

حبس المتهم بقتل ابن شقيقته فى مصر القديمة 

الصباح العربي

أمرت نيابة مصر القديمة، بحبس المتهم بقتل ابن شقيقته بعدة طعنات نافذة، بسبب مشاجرة نشبت بينهما، باستخدام "سنجة"، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة قد أمرت بتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، التصريح بدفن المجني عليه، والتحفظ على سلاح الجريمة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه عن وجود عدة طعنات نافذة بمناطق متفرقة من الجسم أدت إلى حدوث نزيف وتهتكات بالأعضاء الداخلية، وتبين أنها حدثت باستخدام آلة حادة من الممكن أن تكون السنجة المضبوطة فى الواقعة، مما أسفر عن وفاته.

وأقر المتهم أمام النيابة بارتكابه الواقعة بسبب تشاجره مع المجنى عليه بسبب خلافات واستفزه المجنى عليه حتى استل سلاحا أبيض “سنجة” بحوزته، وانهال عليه بعدة طعنات أودت بحياته وفر هاربا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم بقتل ابن شقيقته بـ"سنجة" بمصر القديمة.

كان قسم شرطة مصر القديمة تلقى بلاغا مفاده نشوب مشاجرة بأحد شوارع دائرة القسم أسفر عنها مقتل شخص وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين صحته، ومن خلال التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة خال المجني عليه حيث كانت قد نشبت مشادة كلامية بين ابن المتهم والمجني عليها تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها تدخل المتهم وطعن ابن أخته عدة طعنات مستخدما سلاح أبيض "سنجة" حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتم القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حبس المتهم قتل ابن شقيقته مصر القديمة 

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq