الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 08:06 صـ
الصباح العربي

محافظات

زراعة كفر الشيخ تحصل على شهادة الجودة والاعتماد

الصباح العربي

كتب:وسام امين

أعلن رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي، اليوم الخميس، عن صدور قرار الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بحصول كلية الزراعة بالجامعة على شهادة الجودة والاعتماد.

وعبر رئيس جامعة كفر الشيخ عن سعادته باعتماد كلية الزراعة والذي يعد إنجازاً كبيراً للجامعة بصفة عامة وللكلية بصفة خاصة، مما يؤكد على جودة المنظومة التعليمية بالجامعة ووجه رئيس الجامعة الشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز.

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، إن حصول كلية الزراعة على شهادة الجودة والاعتماد جاء تتويجًا لمجهود مؤسسي كامل عمل على مدار 5 سنوات سابقة من خلال خطة استراتيجية طموحة شملت التميز في العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع للارتقاء بمستوي خريجي الكلية للمنافسة في سوق العمل إقليمياً ودولياً.

وأضاف "دسوقي"، أن الكلية تتميز بوجود ٨ برامج تعليمية لدرجة البكالوريوس و٣٨ برنامج دراسى للدراسات العليا تخدم محاور رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، فى العملية التعليمية والبحثية ، فضلاً عن وجود معامل تعليمية وبحثية مطورة مزودة بأحدث التقنيات البحثية، وإبرام العديد من الاتفاقيات وبرتوكولات التعاون المحلية والدولية مما ساهم في تميز الكلية على مستوى جميع الأصعدة.

وأوضح عميد الكلية الدكتور يحيى زكريا، أن كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ، تم إنشاؤها بالقرار الجمهوري رقم ١٠٨٨ لسنة ١٩٦٩، مشيرا إلى ان الكلية احتلت المركز الأول على مستوى كليات الزراعة بالجامعات المصرية لعام ٢٠٢١ فى تصنيف شنغهاى الدولى فى العلوم الزراعية.

212c228824015184978cb357a985e213.JPG
زراعة كفر الشيخ تحصل شهادة الجودة والاعتماد

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq