الصباح العربي
الأحد، 19 سبتمبر 2021 06:33 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

الصباح العربي

ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، وذلك بحضور الأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ، والسيد محمد أنيس سكرتير عام المحافظة والقيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلسي الشعب والشيوخ بالمحافظة.

وأشار المحافظ في بداية المجلس على ضرورة المتابعة الميدانية لمشروعات مبادرة "حياة كريمة" بالمحافظة من قبل المسئولين ورؤساء المراكز وتقديم تقرير شهري يشمل آخر التطورات.

كما أكّد على متابعة أعمال صيانة المدارس والإنشاءات الجديدة خلال الفترة المقبلة استعدادًا للعام الدراسي الجديد والتنسيق لتركيب وحدات طاقة شمسية بالمدارس لترشيد إستهلاك الطاقة.

وشدّد المحافظ على استكمال تلقي لقاح فيروس كورونا خاصةً من قبل العاملين في المصالح الحكومية، التزامًا بالإجراءات الاحترازية وحفاظًا على سلامة الجميع.

وفي سياقٍ آخر، ناشد الزملوط المواطنين بسرعة التعاقد لتوصيل الغاز الطبيعي إلى المنازل، منوهًا إلى أن حصة المحافظة من أنابيب الغاز ستتناقص تدريجيًا، ولن يتم إتاحتها بالسعر المدعم إلّا لمن لا تصلح منازلهم لتوصيل الغاز الطبيعي.

محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

محافظات

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link