الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 08:25 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الدحيل القطري يعلن تعاقده رسميا مع فرجاني ساسي 

الصباح العربي

أعلن نادي الدحيل القطري، بشكل رسمي، التعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لمدة 3 مواسم قادمة، ليصبح لاعبا بالفريق القطري بدءً من الموسم المقبل، وذلك بعد رحيله عن نادي الزمالك وعدم الاستمرار بسبب المقابل المادي.

ونشر حساب الدحيل القطري صورة للاعب دون ظهور أي ملامح له كنوع من التشويق لجماهيره التي تنتظر الإعلان عن الصفقة الأجنيبة الجديدة للفريق القطري.
وكان الدحيل القطري قدم عرضا كبيرًا للدولي التونسي فرجاني ساسي، ودخل الريان على خط المفاوضات، ولكن مصدر مقرب من فرجاني ساسي كشف لـ«الوطن سبورت»، في وقت سابق، عن أن عرض الدحيل كان الأكبر وفضله ساسي، لتستمر مسيرته في الدوريات العربية بعد رحيله من الدوري السعودي للدوري المصري ومن ثم للدوري القطري.

وكان نادي الزمالك أعلن في بيان رسمي أنه استند في شكواه ضد فرجاني ساسي لخطاب اتحاد الكرة للنادي، الذي أكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في 26 من أغسطس المقبل وكذلك موقع الفيفا tms، الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر بنفس الموعد السابق.

وشدد نادي الزمالك في بيانه، الذي أصدره في وقت سابق، على أنه أودع كامل المستحقات الخاصة باللاعب بعد خصم قيمة الضرائب، وفقا للقوانين المصرية والإجراءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة، وفقًا للائحة النادي مثل كل اللاعبين.

الدحيل القطري فرجاني ساسي 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq