الصباح العربي
الأحد، 19 سبتمبر 2021 09:35 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

اللجنة الأولمبية: نتائج اليوم خالية من المفاجآت 

الصباح العربي

أعرب المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية، عن سعادته بتأهل يوسف رمضان لاعب منتخب مصر للسباحة، إلى الدور قبل النهائي لمنافسات 100 فراشة في دورة الألعاب الأولمبية التي تحتضنها العاصمة اليابانية طوكيو.

وأضاف «العريان» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض عبر شاشة «الحياة»، أن نتائج اليوم لم تكن مرضية كثيرا: «نتائج طبيعية لا مفاجآت فيها، ففي الرماية عبدالعزيز محيلبة لم يوفق في آخر مجموعة، وودع المنافسات، ولم نكن نتوقع الحصول على ميداليات في هذه اللعبة، أما يسري رزق لاعب الملاكمة ودع المنافسات من الدور ثمن النهائي وكانت المباراة التي خاضها ضد بطل العالم متكافئة في أغلب فتراتها».

وتابع: «لو اشتغلنا على يسري في الفترة الجاية، ممكن يعمل نتيجة كويسة في الأولمبياد المقبلة»، مشيرًا إلى أن مباراة المنتخب الوطني لكرة اليد ضد نظيره السويدي ستكون الأهم في مشاركات الغد لأنها ستحدد صاحب المركز الثاني بعد الدنمارك وهو ما سيسهل مشوار التأهل إلى قبل النهائي.

وواصل أن فوز المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره الأسترالي في ختام دور المجموعات ونجاحه في التأهل إلى دور الـ8 رفع معنويات البعثة بالكامل: «الأمور تسير بشكل صحيح ونلبي مطالب لاعبينا، ونتمنى من الجميع بذل أقصى جهد ممكن، خاصة أن منافسات الأولمبياد شهدت مفاجآت كبيرة».

اللجنة الأولمبية نتائج اليوم خالية من المفاجآت 

الرياضة

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link