الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:19 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر مبارايات اليوم | يلا شوت لايف الجديد حصرى مباراة مصر والبرازيل اليوم في أولمبياد طوكيو 2020 تابع مباراة مصر ضد البرازيل في أولمبياد طوكيو

بث مباشر مبارايات اليوم | يلا شوت لايف الجديد حصرى مباراة مصر والبرازيل اليوم
بث مباشر مبارايات اليوم | يلا شوت لايف الجديد حصرى مباراة مصر والبرازيل اليوم

ننقل بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الأسترالي المقرر لها ظهر اليوم السبت في أولى الأدوار الإقصائية والدور ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020 والتي سيستضيفها ملعب مدينة سايتاما في اليابان.

ويسعى المنتخب المصري الأولمبي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في أولمبياد طوكيو 2020 في مواجهة المنتخب البرازيلي اليوم بعد أن فاز الفراعنة تحت 23 عام على أستراليا في المباراة الأخيرة من دور المجموعات والتي قادتهم إلى ربع النهائي.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على المنتخب الأسترالي الأولمبي بهدفين دون رد سجلهما أحمد ياسر ريان وعمار حمدي، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي وهو الفوز الأول للفراعنة في أولمبياد طوكيو.

ووصل المنتخب المصري إلى دور ربع نهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو بعد احتلال المركز الثاني من المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من الفوز على استراليا والتعادل مع إسبانيا في مستهل دور المجموعات.


وعلى الجانب الآخر سيحاول المنتخب البرازيلي مواصلة الانتصارات أيضًا بعدما حقق الفوز على المنتخب السعودي الأولمبي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بثلاثية مقابل هدف واحد، وهو ثاني انتصارات راقصي السامبا في البطولة بجانب الفوز على ألمانيا.

لمشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر << أضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر << أضغط هنا >>

بث مباشر مباراة مصر والبرازيل مصر والبرازيل بث مباشر يلا شوت مباراة مصر والبرازيل مصر والبرازيل مباراة مصر والبرازيل بث مباشر مصر والبرازيل بث مباشر مصر والبرازيل الآن بث مباشر مباراة مصر وا

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq