الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:22 صـ
الصباح العربي

محافظات

إحباط تهريب 40 شيكارة دقيق بلدي مدعم للسوق السوداء في البحيرة  

الصباح العربي

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة المهندس مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين بقيادة العميد وجدي الصيرفي، اليوم الأحد، حملات مكبرة على الأسواق والمخابز ومحلات المواد الغذائية والمصانع بمركز “كفر الدوار وكوم حمادة”.
وأسفرت عن تحرير محضر لأحد التجار التموينين بعد إجراء عملية الجرد والمحاسبة لتصرفه فى سلع تموينية تقدر بمبلغ ٣٥٤٠٠ جنيه، محضر لأحد المحلات التجارية وذلك لحيازته سلع مجهولة المصدر وبدون فواتير تدل على مصدرها.

وكما تم تحرير ٩ محاضر عدم إعلان عن أسعار الأنشطة التجارية المتنوعة والمختلفة، وضبط ٤٠ شيكارة دقيق بلدى مدعم استخراج ٨٢% بإجمالى ٢ طن محملة على سيارة ربع نقل بدون أى مستندات قانونية قام صاحبها بتجميعها لإعادة بيعها في السوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة ومستغل الدعم وتم التحفظ على المضبوطات.

ووجه اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

إحباط تهريب 40 شيكارة دقيق بلدي مدعم السوق السوداء في البحيرة  

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq