الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 09:03 صـ
الصباح العربي

الحوادث

السيطرة على حريق في ثلاجة فاكهة بالقناطر  

السيطرة على حريق في ثلاجة فاكهة بالقناطر  
السيطرة على حريق في ثلاجة فاكهة بالقناطر  

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق شب في ثلاجة حفظ فاكهة بمدينة القناطر، في محافظة القليوبية، وجرى الأن تبريد الموقع بمعرفة رجال الإطفاء والحماية المدنية، بعد توجيه 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب المعمل الجنائي لإجراء معاينة تصويرية لمكان الحادث، وبيان سبب الحريق وطلب تحريات المباحث، وتشكيل لجنة لفحص المكان، وبيان رخصته من عدمه وإستيفاء شروط الحماية المدنية.
تلقت أجهزة الامن بالقليوبية، إخطارا من عمليات الحماية المدنية بنشوب حريق في ثلاجة فاكهة بجوار مصنع الورق بجوار السكة الحديد في مدينة القناطر الخيرية.

علي الفور انتقلت أجهزة الحماية المدنية وجرى الدفع ب3 سيارات إطفاء للسيطرة الحريق وجرى منع امتداد النيران للاماكن المجاورة وجاري تبريد الموقع وإتخاذ الإجراءات القانونية وفحص الحريق لمعرفة أسبابه.

وكانت قد سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق نشب بشقة سكنية بمنطقة نزهة العبور بالحي الثاني، دائرة قسم شرطة العبور، دون وقوع خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ بنشوب حريق بشقة سكنية بمنطقة نزهة العبور بالحي الثاني دائرة قسم شرطة العبور.

على الفور جرى الدفع بـ 3 سيارت إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للوحدات السكنية المجاورة، دون خسائر بالأرواح، وبالمعاينة والفحص تبين أن الحريق نشب بشقة بالطابق الأول علوى بعقار مكون من دور أرضي و3 طوابق علوية ملك "م.د، 29 عاما، طبيب، ومقيم ذات العنوان، وعنوان آخر القاهرة.

وأتت النيران على بعض محتويات الشقة بالصالة، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، وبالمعاينة الأولية تبين أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي بجهاز التليفزيون.

فيما سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق شب بمصنع أطلس للصباغة، بحي غرب شبرا الخيمة، وجرى الدفع ب5 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران، وإخماد الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له، دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد نشوب حريق بمصنع أطلس للصباغة، بمنطقة بيجام حي غرب شبرا الخيمة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن المصنع ملك المدعو "سامى.ع"، ومكون من ثلاث طوابق، وأن الحريق شب بالطابق الثاني العلوي وهو عبارة عن مخزن.

وجرى الدفع ب5 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخماد الحريق، وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

السيطرة حريق في ثلاجة فاكهة القناطر  

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq