الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 02:59 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر اليوم 14-8-2021 في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر اليوم 14-8-2021 في الدوري المصري
مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر اليوم 14-8-2021 في الدوري المصري

يستضيف ستاد الإسماعيلية، مباراة الزمالك والإسماعيلي ،اليوم السبت 14-8-2021، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

ويقدم الصباح العربى بث مباشر لمباراة الزمالك و الإسماعيلي التي ستجمع الفريقين، اليوم 14 أغسطس، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك ليس أمامه سوى تحقيق الانتصار والحفاظ على صدارة جدول الترتيب بعد تعثر غريمه التقليدي الأهلي أمام الدراويش في الجولة 29.

ويأمل الزمالك في تحقيق الانتصار في المواجهات الخمسة المتبقية من أجل حصد اللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ موسم 2014-2015.

أما الإسماعيلي فيأمل في مواصلة صحوته في الأسابيع الأخيرة بعدما نجح في فرض التعادل على بيراميدز والأهلي، ويريد إسقاط الزمالك أيضا.

وكانت آخر اللقاءات التي جمعت الفريقين في الدور الأول قد انتهت بانتصار الزمالك بهدفين مقابل هدف، وآخر مواجهات الفريقين بشكل عام كانت قد انتهت بانتصار الفريق الأبيض بهدف أشرف بن شرقي في ربع نهائي كأس مصر.

الزمالك يتصدر جدول الترتيب برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني ويأتي الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.

ما هو موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي ؟

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس 2021 على ستاد الإسماعيلية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي ؟

تنقل قنوات أون تايم سبورتس المباراة التي ستجمع الفريقين على ستاد الإسماعيلية.

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــا

الزمالك والاسماعيلي بث مباشر الزمالك والاسماعيلي بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم بث مباشر الزمالك مباراة الزمالك بث مباشر موعد مباراة الزمالك وا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq