الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:42 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة ليفربول ونورويتش سيتي بث مباشر اليوم 14-8-2021 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ونورويتش سيتي بث مباشر اليوم 14-8-2021 في الدوري الإنجليزي
مشاهدة مباراة ليفربول ونورويتش سيتي بث مباشر اليوم 14-8-2021 في الدوري الإنجليزي

يقدم الصباح العربى بث مباشر لمباراة ليفربول ونورويتش سيتي، اليوم السبت 14 أغسطس 2021، في افتتاحية مشوار الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف إستاد كارو رود مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي، اليوم السبت 14-8-2021، في افتتاحية مشوار الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الجولة الأولى.

يدخل فريق ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز محملًا بآمال عريضة للعودة إلى منصات التتويج، لكن بطل أوروبا 2019، وبطل الدوري الإنجليزي 2020، لا يجد أرضًا صلبة يقف عليها لتحويل آماله إلى واقع معاش.

ويسعى ليفربول للظهور بمستوى مميز في الموسم الجديد، لطي صفحة نظيره المنصرم، والذي شهد تراجعًا كبيرًا على أداء الفريق، والذي خرج منه خال الوفاض، دون تحقيق أي لقب، محلي أو قاري.

لم يقدم نادي ليفربول الإداء المنتظر منه خلال المباريات الودية التي لعبها خلال الفترة الأخيرة حيث افتتح ودياته بالتعادل مع فاكر إنسبروك بهدف لكل فريق، ثم تعادل أيضا من شتوتجارت بنفس النتيجة.

وحقق ليفربول الفوز في ثالث مبارياته الودية على نظيره ماينز بهدف نظيف، ثم تعرض للخسارة بنتيجة 4/3 أمام هيرتا برلين.

ما هو موعد مباراة نورويتش سيتي و ليفربول؟
يستضيف إستاد كارو رود مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي، اليوم السبت 14-8-2021، في افتتاحية مشوار الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الجولة الأولى.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي، اليوم السبت 14 أغسطس 2021، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نورويتش سيتي و ليفربول؟
ستذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات beIN Sports، ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي، في افتتاحية مشوار الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة beIN Sports Connect.

لمشاهدة مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي اضغط هنــــــــا
مشاهدة مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي

ليفربول بث مباشر مباراة ليفربول ونوريتش سيتي مباراة ليفربول بث مباشر ليفربول مباشر بث مباشر مباراة ليفربول بث مباشر ليفربول ليفربول ونوريتش سيتي ليفربول ونوريتش سيتي بث مباشر بث مباشر مباراة

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq