الصباح العربي
الأحد، 26 سبتمبر 2021 01:47 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير: عبدالله السعيد قدم تنازلات من أجل الانضمام للزمالك

الصباح العربي

أكد الكابتن أحمد شوبير، أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، طلب من إدارة الفريق السماوي الانتقال إلى الزمالك، مع بداية الموسم الجديد، لافتًا إلى أن المفاوضات لم تنته حتى الآن بين جميع الأطراف.

وأضاف «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر برنامجه الصباحي، أن عبدالله السعيد لديه رغبة قوية في ارتداء قميص نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن هناك اتصالات مستمرة بين إدارة الأبيض واللاعب من أجل إنهاء هذا الأمر بشكل سريع، قبل غلق باب الانتقالات.

وقال حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن هناك مفاوضات أيضًا ما بين نادي الزمالك ونبيل عماد دونجا، لاعب بيراميدز، من أجل ضم الأخير إلى صفوف الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح أحمد شوبير، أن مفاوضات الزمالك مع ناصر منسي، لاعب بيراميدز، توقفت في الوقت الحالي،؛ بسبب عدم الوصول إلى صيغة اتفاق بشأن المقابل المادي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك حالة من الغضب بين لاعبي الأبيض في الفترة الأخيرة، بسبب تردد أنباء من داخل المجلس الأبيض أن عبدالله السعيد، قد يحصل على مبلغ 20 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، أن إدارة النادي تسعى خلال الفترة المقبلة إلى إنهاء صفقة عبدالله السعيد، خصوصًا أنه سيكون إضافة قوية للفريق في المرحلة المقبلة.

احمد شوبير عبدالله السعيد قدم تنازلات أجل الانضمام للزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link link link