الصباح العربي
الإثنين، 18 أكتوبر 2021 10:28 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

قناة الأهلي: أكرم توفيق جاهز لمباراة السوبر.. ومتولي يظهر بعد لقاء إنبي 

الصباح العربي

كشفت قناة النادي الأهلي، عن آخر تطورات حالة المصابين بالفريق، خاصة أكرم توفيق الذي تعرض للإصابة في مباراة المقاولون العرب الودية، وبيرسي تاو، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة جنوب إفريقيا في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وكشف مراسل قناة الأهلي، عن أن أكرم توفيق يتواجد بشكل طبيعي، وبنسبة كبيرة سيتواجد في المباراة المقبلة للنادي الأهلي، وأكد أن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، يقوم بعمل كبير مع بيرسي تاو، من أجل العودة، حسب حديثه مع الجهاز الطبي للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن الجهاز الطبي وضع وقتا كافيا لعودة اللاعب.

وتطرق للحديث عن إصابة محمود متولي، مؤكدًا أن اللاعب سيعود للتدريبات عقب مباراة إنبي في بطولة كأس مصر.

وتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في مران اليوم، من أجل مؤازرة الفريق قبل السوبر المصري أمام طلائع الجيش، خاصة أن الأحمر يخوض كل بطولة للفوز بها، ويسعى جاهدًا لإسعاد جماهيره بعد خسارة بطولة الدوري، وحرص على مصافحة اللاعبين قبل انطلاق المران.

الأهلي يسعى للتتويج بالسوبر المصري والوصول للبطولة رقم 12
ويسعى النادي الأهلي للتتويج بالسوبر المصري للمرة الـ12 في تاريخه، فيما يسعى الطلائع للفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخه، خاصة أنه خاض نهائي كأس مصر أمام المارد الأحمر من قبل وخسر بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وكان الأحمر توج هذا العام ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز، وكأس مصر أمام طلائع الجيش، والسوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

الرياضة

آخر الأخبار

link link