الصباح العربي
الإثنين، 18 أكتوبر 2021 09:20 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

صلاح يقود ليفربول للفوز على كريستال بالدوري الإنجليزي 

الصباح العربي

تصدر فريق ليفربول مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد فوزه على مضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «آنفيلد» معقل الريدز، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي، ليمنح الفريق الصدارة وذلك بشكل مؤقت حتى إقامة مباريات إيفرتون وتشيسلي ومانشستر يونايتد في هذه الجولة الخامسة، التي تقام اليوم وغدًا.

كريستال بالاس بدأ اللقاء بشكل مميز، وبعد تمريرة سحرية من كونور كالاجر لبنتيكي، وضعه منفردًا مع حارس المرمى، ووضعها بشكل سيء فوق الحارس البرازيلي إليسون الذي نجح في النهاية في اللحاق بها.

وحاول ليفربول تسجيل هدف عبر دييجو جوتا في الدقيقة 31، لكنه أهدر هدفًا محققًا بعد ارتداد رأسية ألكانتارا من جويتا حارس كريستال بالاس، لكنه وضعها خارج الملعب

وسجل ساديو ماني هدف ليفربول الأول، في الدقيقة 43، مستغلا ارتداد الكرة من الحارس بعد رأسية صلاح، ووضعها في المرمى.

في الدقيقة 78، سجل محمد صلاح الهدف الثاني لصالح فريقه ليفربول، بعد وصول الكرة له من رأسية فان دايك، ليتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع أنطونيو مهاجم وست هام، وبرونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد.

في الدقيقة 90، نجح نابي كيتا لاعب وسط فريق ليفربول، في تسجيل الهدف الثالث، بعد أن وصلت الكرة له بعد تشتيتها من الحارس ليسجلها في المرمى مباشرة.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بشكل منفرد حتى انتهاء مباريات منافسيه تشيلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 5 نقاط في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

صلاح يقود ليفربول للفوز على كريستال الدوري الإنجليزي 

الرياضة

آخر الأخبار

link link