الصباح العربي
الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 10:55 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ المنيا يشارك في مؤتمر مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر ( ميلاد الجمهورية الجديدة .. 60 مليون حياة كريمة )

الصباح العربي

شارك اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، في مؤتمر مؤسسة " دار التحرير للطبع والنشر " ميلاد الجمهورية الجديدة . بحياة كريمة " والذى يعقد تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، وبمشاركة اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ووزراء التجارة والصناعة والهجرة وشئون المصريين بالخارج والتضامن الاجتماعي وعدد من المحافظين ورؤساء الهيئات لاستعراض هذه التجربة الفريدة ، تزامناً مع إصدار أول كتاب وثائقى تحت عنوان " 60 مليون حياة – الرئيس يدخل القرية

وتم خلال فعاليات المؤتمر، تكريم محافظ المنيا، تقديراً لجهوده في دعم وإنجاح المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي يجري تنفيذها ب5مراكز بالمحافظة.

وجه محافظ المنيا خلال كلمته في المؤتمر بالانابة عن شعب المنيا خالص العرفان والتقدير وكل الاعتزاز لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تلك المبادرة العظيمة التى ستساهم فى تغيير حياة ملايين المصريين بالقرى والنجوع وأحد العلامات الفارقة لحقبة جديدة فى تاريخ مصر الجمهورية الجديدة وماتعكسه هذا المبادرة من اهتمام بالغ من فخامته لصعيد مصر الذى حظى بهذا الاهتمام غير المسبوق .

وأكد المحافظ أنه فيما يخص محافظة المنيا من المبادرة يجري تنفيذ عدد 1800مشروع لتطوير عدد 5مراكز بالمحافظة باجمالى 32وحدة محليه قروية تضم 192قرية و757تابع ويصل عدد المستفيدين فيها نحو 3مليون مواطن اى نصف سكان المحافظة باجمالى استثمارات تزيد عن 22مليار جنيه بالإضافة إلى مشروعات الغاز الطبيعي والاتصالات وسكن كريم الذي يصل عدد المستفيدين منه نحو 10الاف مسكن .

وثمن محافظ المنيا دور مؤسسات الصحافة الوطنية فى دعم ومساندة جهود الدولة المصرية على كافة الأصعدة وتسليط الضوء على الانجازات التى تمت ويتم تنفيذها بتوجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وفقه الله وسدد خطاه .

محافظ المنيا يشارك مؤتمر مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر ميلاد الجمهورية الجديدة 60 مليون حياة كريمة

محافظات

آخر الأخبار

link link