الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 12:00 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ البحيرة يفتتح معرض أهلاً بالمدارس بأرض المعارض بدمنهور .

الصباح العربي

فى إطار توجيهات فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بالتيسير على المواطنين من خلال التوسع فى إقامة المعارض التى تضم كافة السلع والمستلزمات بالأسعار الإقتصادية والمخفضة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وبالتزامن مع إحتفالات المحافظة بعيدها القومي .

قام اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة بإفتتاح معرض أهلاً بالمدارس الذي تنظمه الغرفة التجارية بالتنسيق مع جمعية مستثمري البحيرة بأرض المعارض بدمنهور والذى يضم ( الزي المدرسي - الأحذية - الشنط - الأدوات المدرسية ) ويتم البيع بأسعار إقتصادية وتنافسية، ويستمر المعرض من اليوم وحتى بداية العام الدراسي بمشاركة ١٣ شركة ومصنع لعرض منتجاتها من خلال ٢٠ جناح .

وقد قام المحافظ بتفقد أقسام المعرض وأشاد بجودة وأسعار السلع المعروضة والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة من ٢٥ ٪ إلى ٣٠ ٪ وتناسبها مع كافة الأذواق ومستويات الدخول .

مشيراً إلى خطة المحافظة بالتوسع فى تنظيم مثل تلك المعارض بجميع المراكز والمدن للتيسير على المواطنين والإشراف الكامل لمديرية التموين على تلك المعارض .

جدير بالذكر أن اللواء المحافظ أفتتح بالأمس معرضين مماثلين بكفر الدوار وأبو حمص لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار إقتصادية .

يأتى ذلك فى إطار استعدادات محافظة البحيرة لإستقبال العام الدراسي الجديد وفى إطار خطة المحافظة لتوفير السلع والمستلزمات المدرسية ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودي الدخل والتيسير عليهم .

وأكد محافظ البحيرة على الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية وتنظيم دخول المواطنين بدون تكدس .

رافق المحافظ خلال الإفتتاح د/ نهال بلبع - نائب المحافظ وم/ حازم الأشموني - السكرتير العام واللواء/ محمد شوقي بدر - السكرتير العام المساعد وأ/ كامل غطاس - رئيس مدينة دمنهور ووكلاء وزارة التضامن الإجتماعي والتربية والتعليم وأ/ دعاء قنديل - عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية .

محافظ البحيرة يفتتح معرض أهلاً بالمدارس بأرض المعارض بدمنهور .

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq