الصباح العربي
الأحد، 17 أكتوبر 2021 11:23 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

 مصرع 3 أشخاص بحادث تصادم بطريق مصر- الفيوم  

الصباح العربي

لقي 3 أشخاص مصرعهم، اليوم السبت، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي مع أخرى، على طريق مصر الفيوم بمدخل طامية، ونقل الجثث لمشرحة مستشفى طامية المركزي.

كان اللواء ثروت المحلاوي تلقى إخطاراً من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طامية بإشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي جيب مع أخرى على طريق مصر الفيوم بمدخل طامية،ونتج عن الحادث وفاة ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون ملاكي.

وعلي الفور كلف مدير الأمن بانتقال قوة من مركز الشرطة برئاسة الرائد محمد عبد الحكيم رئيس مباحث مركز شرطة طامية لمكان الحادث والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي مع أخرى نتيجة السرعة الطائشة، ونتج عن الحادث وفاة هم: "غانى أحمد عبد الواحد" وحمدى محمود منسى، ومحسن هاشم رشيدى وجميعهم كانوا يستقلون سيارة ملاكي، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى طامية المركزية.

وانتقلت نيابة طامية لمعاينة موقع الحادث لعمل تقرير لمعرفة أسباب الحادث، والتحفظ على السيارتين وضبط قائد السيارة الأخرى وعرضه على النيابة العامة، وجار تحرير المحضر اللازم لمباشرة التحقيقات.

وكلفت النيابة العامة الطب الشرعي بتشريح الجثامين وكتابة تقرير مفصل للعرض على النيابة، باستخراج تصريح دفن لدفن الجثامين بمقابر مسقط رأسهم.

الحوادث

آخر الأخبار

link link