الصباح العربي
الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 11:36 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

موسيماني: الفوز بدوري أبطال إفريقيا سيأتي بالضغط..”لا شيء ثمين يأتي بالطريقة السهلة” 

الصباح العربي

أكد المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا لن يأتي بسهولة، مشيرًا إلى أن الانتقادات التي تعرض لها الأيام الماضية ستكون داعمًا لحصد اللقب القاري.

وكان الأهلي تحت القيادة الفنية لموسيماني قد فاز بدوري أبطال افريقيا في النسختين الأخيرتين، فيما خسر بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش قبل أيام، كانت سببًا في تعرضه لانتقادات شديدة.

وقال موسيماني في تدوينة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي سيأتي بالضغط والضغوطات وجميع التحديات التي يواجهها فريقي في الأيام السبعة الماضية".


وأضاف: "لا شيء ثمين يأتي بالطريقة السهلة، لقد شاهدت هذه الأفلام من قبل، وكلها تنتهي بنفس الطريقة، ومن ثم فهي الإثارة".

وتابع في تدوينة تالية: "كما سنقوم أيضًا بإجراء تصحيحات للفوز بلقب الدوري ونقاتل من أجل احضاره إلى بيته.. لقد كان مؤلمًا للغاية ولكن هذا ما يمر به الأبطال".

تجدر الإشارة إلى أن الأيام الماضية قد شهدت تردد أنباء حول نية مجلس إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع السويسري كريستيان جروس حال إقالة موسيماني.

ويستعد الأهلي لافتتاح مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة فريق جيندارميري ناشونال بطل النيجر في الدور الثاني بالبطولة، وذلك يومي 15 و22 أكتوبر ذهابًا وإيابًا.

الرياضة

آخر الأخبار

link link