الصباح العربي
الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 10:37 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

ثروت سويلم: سناقش عودة الجماهير تدريجيا

الصباح العربي

كشف ثروت سويلم، المتحدث الرسمي، باسم رابطة الأندية، عن رغبة الرابطة في عودة الجماهير لملاعب الكرة المصرية مجدداً، مشيراً إلى دور الرابطة وخاصة عامر حسين في وضع جدول منتظم للدوري المصري، وكذلك تطرق للحديث عن موعد نهاية الدوري المصري بموسمه الجديد، ومصير مسابقة كأس مصر بين الاستمرار والإلغاء.

وقال ثروت سويلم، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «جمهور التالتة» مع الإعلامي إبراهيم فايق، على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «لدينا العديد من التحديات المختلفة في المرحلة المقبلة، رابطة الأندية مكلفة بإدارة ملف الدوري وتسويقه وتنظيمه بالشكل الأفضل، وعامر حسين معتكف حالياً لوضع أفضل تصور لشكل الدوري المصري في موسمه الجديد».

وأضاف: «نهدف لعودة الجماهير للملاعب، وسنناقش ذلك تدريجيا مع وزارتي الصحة والداخلية، مصر ليست أقل من أي دولة عربية، نشاهد الجماهير تتواجد في المباريات، ونأمل في صنع جدول للدوري المصري مثل الإنجليزي بأيام ثابتة خلال الأسبوع».

وأكمل: «الدوري قد ينتهي في أكتوبر من العام المقبل على أقل تقدير، لو استطعنا خوض 7 جولات من المسابقة قبل شهر فبراير سيكون هذا إنجازاً لنا، هذا هو الواقع الخاص بالبطولة، ولكننا سنواجه صعوبات بسبب كثرة التوقفات».

رابطة الأندية: قرعة الدوري لن تكون موجهة.. وموعد استكمال كأس مصر لم يتحدد

وواصل: «لا أعتقد أننا سنجعل قرعة الدوري موجهة، نحرص أن تشعر الأندية بأن الرابطة لها بصمة وتقدم شيئا جديدا».

وأتم: «قرار اتحاد الكرة بتأجيل كأس مصر كان حرصاً على نجاح رابطة الأندية، الجبلاية ترغب في نجاح كأس مصر، ونريد استكمال بطولة الكأس ولكن لم يحدد موعد لها حتى الآن».

ثروت سويلم سناقش عودة الجماهير تدريجيا

الرياضة

آخر الأخبار

link link