الصباح العربي
الخميس، 28 أكتوبر 2021 02:02 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

ضبط 603 مخالفالت تموينية بدمياط  

الصباح العربي

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط عن تحرير (٦٠٣) محاضر خلال الحملات المُنفذة فى النصف الأول من شهر سبتمبر الجارى، حيث تم تحرير عدد (٦٣) محضر للمخابز بعد رصد مخالفات تتعلق بنقص وزن الرغيف والتوقف عن الإنتاج وإدارة مخبز بدون ترخيص .

كما تم تحرير (٥٤٠) محضر بعد رصد حالات غش تجارى وبيع سلع مجهولة المصدر و عدم وجود شهادات صحية وعدم اعلان عن الاسعار والبيع بأزيد من السعر المقرر وبيع لحوم مكشوفة ومذبوحة خارج المجازر.

وفي السياق سحبت المديرية (٣٢) عينة منهم (١٠) عينات من القمح المُعد للطحن و (١٢) عينة من دقيق ٨٢٪ و ١٠ عينات من النخالة، هذا إلى جانب (٢٣)عينة من المواد الغذائية للتأكد من مطابقتهم للمواصفات المطلوبة.
وأعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط محافظة دمياط عن استمرار الحملات لإزالة التعديات على أملاك الدولة ضمن الموجة الثامنة عشر، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتصدي وبكل حسم لكافة أشكال التعديات على أراضى الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

و أوضحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه تم اليوم تنفيذ حملة أسفرت عن إزالة ٤٣ حالة تعدى بقريتى الشعراء و العنانية بمركز دمياط تابعين لولاية الموارد المائية والرى وجسور النيل وذلك بمساحة ١٦٣١ متر مربع.

وأضافت أنه تم إزالة عدد ١٢٧حالات تعدى منذ إنطلاق المرحلة الأولى من الموجة وذلك بمناطق مختلفة بمساحة إجمالية ١٤٣٥١ م٢.

فى سياق متصل، وجهت "المحافظ" بضرورة المتابعة الدورية لعدم تكرار تلك المخالفات مرة أخرى، والرصد الفورى لأى حالات تعدى على أراضى الدولة والأراضي الزراعية ، مؤكدة أن المحافظة لن تتهاون فى إسترداد أملاك الدولة للحفاظ على حق الشعب وتطبيق القانون على المخالفين.

محافظات

آخر الأخبار

link link