الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 11:38 مـ
الصباح العربي

الرياضة

 محمد صلاح يبدع ويسجل وليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي 

الصباح العربي

حسم التعادل الإيجابي مواجهة ليفربول ضد مانشستر سيتي، بهدفين لكل منهما، في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب أنفيلد رود، معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 59، بعد هجمة سريعة قادها محمد صلاح، الذي اخترق دفاع السيتي ومنح تمريرة سحرية للسنغالي ساديو ماني الذي سجل الكرة في شباك الحارس إيدرسون.

ونجح مانشستر سيتي في العودة سريعاً، عن طريق فيل فودين في الدقيقة 69 بعد تمريرة متقنة من جابرييل خيسوس، وصلت إلى الشاب الإنجليزي في الجبهة اليمنى لدفاع ليفربول، ليسدد كرة أرضية سكنت شباك أليسون بيكر.

وعاد النجم المصري محمد صلاح ليمنح التقدم للريدز من جديد في الدقيقة 76، بعد مجهود فردي رائع، حيث راوغ "الملك" دفاع السيتي، حيث أسقط برناردو سيلفا على الأرض، ثم عاد ليعبر إيمريك لابورت، ويسدد الكرة بقدمه اليمنى وعجز الحارس إيدرسون عن التصدي لها.

ونجح كيفن دي بروين في انتزاع التعادل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 81، بعد كرة عرضية من فودين أبعدها الدفاع قبل جيسوس، لتصل إلى دي بروين على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة صاروخية اصطدمت بالمدافع جويل ماتيب لتسكن شباك ليفربول.

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة، بعدما حقق تعادله الثالث وحافظ على سجله خالي من الهزائم، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب خلف تشيلسي المتصدر.

وعلى الجانب الاخر، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 14 نقطة، صعد بها للمركز الثالث في جدول الترتيب.

 محمد صلاح ليفربول مانشستر سيتي 

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq