الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 01:02 مـ
الصباح العربي

الرياضة

حسين الشحات: لا أنجرف وراء الانتقادات

الصباح العربي

كشف حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن طبيعة الإصابة التي أبعدته عن مواجهة الفريق الأحمر التي أقيمت مساء أمس السبت، أمام الحرس الوطني بطل النيجر، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مؤكداً أنه يركز على تطوير مستواه من خلال التدريبات، ويفتقد لزميله مروان محسن الذي رحل عن القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وقال حسين الشحات، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «رقم 10» على شاشة القناة الأولى المصرية: «لم أسافر مع الفريق بسبب إصابتي في العضلة الضامة، ولن أقوم بإجراء عملية جراحية كما تحدث البعض، أنا حالياً في فترة التأهيل من أجل العودة للتدريبات الجماعية».

وتابع: «ركزت خلال الفترة الماضية على تصحيح أخطائي ولكن دون الانجراف وراء الانتقادات، أطور من أدائي خلال التمرين، حتى تمكنت من استعادة المستوى الذي عرف عني، واتخذت إجراءات قانونية ضد صفحات على السوشيال ميديا تنتحل شخصيتي بعدما سببت لي المشاكل».

وأكمل قائلاً: «لم نغضب بسبب توقيع عقوبات مالية علينا، لكننا حزنا من خسارة الألقاب، أي لاعب يتمنى يكسب كل البطولات، ولعيبة الأهلي مشبعتش ولسه عايزين نكسب».

وعن من يفتقده من لاعبي الأهلي الذين رحلوا عن الفريق، رد قائلا: «أفتقد مروان محسن، هو مهاجم كبير والانتقادات كانت كثيرة عليه، ولكن أتمنى له التوفيق هذا الموسم في رحلته الجديدة».

حسين الشحات لا أنجرف وراء الانتقادات

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq