الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 08:08 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر| مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الايطالي

مباراة يوفنتوس وروما
مباراة يوفنتوس وروما

صدام ناري Juventus - Roma في الكالتشيو، مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أليانز ستاديوم في تمام الساعة االتاسعة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قمة من العيار الثقيل تجمع بين يوفنتوس وروما في أقوى منافسات الجولة، سيبحث كل فريق في لقاء اليوم عن حصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام وتحسين موقفه في جدول ترتيب البطولة الإيطالية، عزيزي متابع يلا شوت توداي عليك أن تدرك تماما أنك أمام مباراة من العيار الثقيل سواء داخل الملعب ولا سيما وأن الفريقين يمتلكان لاعبين من العيار الثقيل أو خارج الملعب بين أحد أقوى مدربان في العالم وهما جوزيه مورينيو وماسيمليانو أليغري.

بالحديث عن يوفنتوس صاحب اأرض في لقاء اليوم نرى أن الفريق يخوض المباراة بمعنويات في السماء بعما فاز في الجولة الماضية على تورينو بهدف دون ر خارج ملعبه كما فاز على تشيلسي حامل لقب دوري الأبطال في الجولة الماضية من البطولة الأوروبية، وسيبحث اليوفي في لقاء اليوم عن مواصلة نغمة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث للتقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة ولا سيما وأن الفريق يسعى إلى استغلال تعثر إنتر ميلان حامل اللقب في لقاء أمس من اجل الاقتراب أكثر في جدول الترتيب وقطع شوطا نحو الاقتراب من القمة.

فريق اليوفي يقع قبل لقاء اليوم في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام روما
في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: دانيلو- ماتياس دي ليخت- ليوناردو بونوتشي- أليكس ساندرو

خط الوسط: أدريان رابيو- مانويل لوكاتيلي- رودريجو بينتانكور

خط الهجوم: خوان كواردرادو- باولو ديبالا- ألفارو موراتا.

موعد مباراة يوفنتوس وروما والقنوات الناقلة لها
تنطلق مباراة يوفنتوس وروما في تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 21:45 توقيت مكة المكرمة، الساعة 19:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس وروما عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر يدخل روما لقاء اليوم بمعويات في السماء بعدما فاز على إمبولي في الجولة الماضية بهدفين دون رد، فريق روما استطاع أن يخروج من كبوة الهزيمة أمام لاتسيو بثلاث أهداف مقابل هدفين في لقاء يعد الأفضل حتى الآن بالكالتشيو وفاز في دوري المؤتمر الأوروبي بثلاثية دون رد على وريا لوهاتسك الأوكرات

ي وبعدها عاد لذاكرة الانتصارات في الدوري المحلي وفاز على إمبولي بهدفين دون رد، والفوز في لقاء اليوم سيدفع الفريق للأمام وسيكون دافع للدخول في المنافسة على اللقب.

الإنجليزي تامي إبراهام لاعب روما خضع خلال الساعات الماضية إلى تدريبات مكثفة من أجل اللحاق بلقاء اليوم ولا سيما وأنه تعرض للإصابة بعدما شارك مع منتخب بلاده أمام المجر في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، ومن المتوقع أن يتواجد اللاعب في لقاء اليوم بعدما تحسنت حالته خلال الساعات الماضية وسيبقى الآمر في يد جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الإيطالي.

يقع روما في المرتبة الرابعة بجدول تريتب الكالتشيو برصيد 15 نقطة بعدما انتصر في 5 مباريات وخسر في مباراتين ولم يتعادل في أي لقاء، وأحرز الفريق 16 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

تشكيل روما المتوقع أمام يوفنتوس
حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما الدوري الايطالي مباراة يوفنتوس وروما

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq