الصباح العربي
السبت، 27 نوفمبر 2021 01:17 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

ميسي يقود باريس سان جيرمان لفوز قاتل على لايبزيج فى دوري الأبطال

الصباح العربي

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا قاتلا على نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم كيليان مبابي بالهدف الأول لباريس في الدقيقة 9 وتعادل آندريه سيلفا لصالح لايبزيج في الدقيقة 28، ثم أضاف نوردي موكيلي الثاني للفريق الألماني، قبل أن تعادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للبياسجي في الدقيقة 67، ثم سجل الثالث في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: نافاس/ الدفاع: نونو مينديز - بريسنيل كيمبيمبي - ماركينيوس - أشرف حكيمي/ الوسط: إدريسا جاي - ماركو فيراتي - أندير هيريرا/ الهجوم: دراكسلر- كيليان مبابي - ليونيل ميسي.

وبهذه النتيجة يعزز باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من التعادل أمام كلوب بروج في الجولة الأولى، ثم الفوز على مانشستر سيتي، قبل الفوز اليوم على لايبزيج.

فيما يتذيل لايبزيج ترتيب فرق المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، بعد 3 خسائر من مانشستر سيتي بنتيجة 6-3 في الجولة الأولى، ثم أمام كلوب بروج بنتيجة 2-1 قبل خسارة اليوم.

ميسي باريس سان جيرمان لايبزيج دوري الأبطال 

الرياضة

آخر الأخبار

link link