الصباح العربي
السبت، 27 نوفمبر 2021 01:15 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

ريال مدريد يقسو بخماسية على شاختار فى دوري أبطال أوروبا

الصباح العربي

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا سهلا على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "دونباس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في الموسم الحالى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أحرز سيرجي كريفتسوف لاعب شاختار هدف التقدم لصالح ريال مدريد بالخطأ في مرماه بالدقيقة 37 من زمن المباراة، ثم أضاف فينيسيوس جونيور الهدفين الثانى والثالث في الدقيقتين 51 و56 من زمن اللقاء، وبعدها سجل رودريجو جوس الرابع للملكى في الدقيقة 65 قبل أن يختتم كريم بنزيما الخماسية فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وخاض ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كورتوا / خط الدفاع: ميندي - ألابا - ميليتاو - فاسكيز / خط الوسط: كروس - كاسميرو - مودريتش / خط الهجوم: بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

بهذه النتيجة، يحتل فريق ريال مدريد وصافة ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف فقط خلف المتصدر شيريف تيراسبول، ثم يأتي إنتر ميلان ثالثا برصيد 4 نقاط، وأخيراً شاختار برصيد نقطة واحدة.

وكان الفريق الملكى قد خسر لقاء الجولة الثانية على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، أمام مفاجأة البطولة فريق شيريف المولدوفى بنتيجة 2 – 1.

وعاد ريال مدريد للانتصارات من جديد، بعدما فشل في تحقيق أي فوز في المواجهات الثلاث الأخيرة حيث تعادل فياريال سلبيا في الليجا ثم سقط أمام شيريف بنتيجة 2-1 في دوري أبطال أوروبا، وبعدها خسر أمام إسبانيول بهدف دون رد فى الدوري الإسباني.

ريال مدريد شاختار دوري أبطال أوروبا 

الرياضة

آخر الأخبار

link link