الصباح العربي
الأربعاء، 8 ديسمبر 2021 06:24 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة روما ونابولي في الدوري الايطالي

مباراة روما ونابولي
مباراة روما ونابولي

لقاء صعب as roma vs napoli في الدوري الإيطالي، مشاهدة مباراة روما ونابولي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يسير نابولي بصور ممتازة في الموسم الجاري وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على قمة ترتيب الدوري الإيطالي، فريق نابولي يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على تورينو بهدف دون رد في الجولة الماضية بالكالتشيو، ويسعى نابولي إلى زيادة جراح روما واستغلال تذبذب مستوى فريق العاصمة الإيطالية من أجل اقتناص النقاط الثلاث والابتعاد أكثر بالصدارة.

يعتلي نابولي القمة برصيد 24 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات ولم يتعادل أو يخسر في أي لقاء، وأحرز الفريق 19 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف فقط.

تشكيل نابولي المتوقع أمام روما
حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.

موعد مباراة روما ونابولي والقنوات الناقلة لها
تقام اليوم مباراة روما ونابولي في يوم حافل وتبدأ في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة روما ونابولي عبر Lega Serie A YouTube بتعليق خالد الغول وموقعنا يلا شوت توداي.

يعاني روما قبل اليوم من تذبذب في الأداء والمستوى في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق مؤخرا والتي كان أخرها السقوط بسداسية مقابل هداف أمام بودو غليمت النرويج بدوري المؤتمر الأوروبي في واحدة من أقوى صدمات الموسم بالنسبة لجماهير روما وللمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

روما سيبحث في لقاء اليوم عن حصد النقاط الثلاث من أجل الخروج من كبواته الأخيرة والتقدم للأمام في جدول تريتب الكالتشيو حيث يتواجد الفريق في المركز الرابع برصيد 15 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 3 مباريات ولم يتعادل في أي لقاء، وأحرز الفريق 16 هدفا وتلقت شباكه 9 اهداف.

تشكيل روما المتوقع أمام نابولي
حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام

مشاهدة مباراة روما ونابولي الدوري الايطالي مباراة روما ونابولي

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link