الصباح العربي
الأربعاء، 8 ديسمبر 2021 11:45 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الجارية في تنفيذ مستشفى منفلوط النموذجي الجديد ويتابع معدلات التنفيذ

الصباح العربي

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط مبنى مستشفى منفلوط النموذجي الجديد للوقوف على الأعمال الجارية ومتابعة معدلات التنفيذ والتأكيد على خطوات استكمال الأعمال والتي يجرى انشاؤها ضمن خطة الدولة لتطوير المستشفيات المركزية وتحويلها لمستشفيات نموذجية لخدمة المواطنين بالقرى والمراكز وتحسين الخدمات الطبية المقدمة لهم وتنفيذاً لخطة الدولة لتنمية الصعيد ورؤية مصر 2030.

... رافقه خلال الجولة النائب حسام حلمي ماضي وإبراهيم نظير وحمادة زهير أعضاء مجلس النواب ، وحمادة زين قرشي ومصطفى كحيلي عضوا مجلس الشيوخ ومحمد عبدالغني رئيس مركز ومدينة منفلوط ، والدكتور ايهاب عبدالحكم مدير مستشفى منفلوط وممدوح جبر مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة.

حيث تفقد المحافظ الأعمال الجاري تنفيذها بمبنى المستشفى الجديد من أعمال التأسيس والتشطيب فضلاً عن استكمال أعمال تركيب شبكات الاكسجين واستمع من المهندس المسئول إلى معدلات التنفيذ التي وصلت إليها مشدداً على الإسراع في معدلات التنفيذ للانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.

وأكد المحافظ على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام الانتهاء من الأعمال الجارية طبقاً للجدول الزمني المقرر وتشغيل المستشفى في المواعيد المحددة سابقاً لخدمة أهالي مركز ومدينة منفلوط والقرى التابعة لها مشيراً إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنهوض بالقطاع الصحي وتحسين الخدمات الطبية والصحية وتقديم خدمات أفضل للمواطنين بكافة القرى والنجوع وهو ما يظهر جلياً في تطوير المستشفيات المركزية وإنشاء مستشفيات نموذجية وتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل فضلاً عن تطوير وإحلال وتجديد الوحدات الصحية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالقرى والنجوع الأكثر احتياجًا بالإضافة إلى العديد من المبادرات الرئاسية في قطاع الصحة لتوفير الخدمات للمواطنين.

محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الجارية في تنفيذ مستشفى منفلوط النموذجي الجديد ويتابع معدلات التنفيذ

محافظات

آخر الأخبار

link link link link link link