الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 04:39 مـ
الصباح العربي

الأخبار

السفارة المصرية في بكين تُنظم اجتماعاً افتراضياً بين “Layard Group ” ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

الصباح العربي

ترأس السفير د. محمد البدري، سفير جمهورية مصر العربية لدى الصين، اجتماعاً افتراضياً بين “Layard Group” إحدى كبريات الشركات الصينية العاملة في مجال التكنولوجيا، وكل من رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وممثلين عن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وبمشاركة وزير مفوض أحمد زكي، رئيس مكتب التمثيل التجاري في بكين، وذلك لبحث آفاق التعاون المستقبلي بين المجموعة ومصر، واستعراض الفرص الاستثمارية التي تتلاءم مع مجال اختصاص المجموعة.

أشار السفير البدري خلال الاجتماع الافتراضي إلى عمق العلاقات بين مصر والصين، وكذا الصداقة التقليدية التي تجمع شعبي البلدين، والتي ينبغي الاستفادة منها كحافز لإطلاق التعاون بين المجموعة الصينية العملاقة ومصر في أقرب وقت ممكن.

ومن جانبه، ألقى المهندس "يحيى زكي" رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الضوء على هذا المشروع الحيوي، مستعرضاً أهم الحوافز والفرص الاستثمارية في المنطقة، وكذا قدرة المنطقة على القيام بدور مركزي في عملية تسويق السلع والمنتجات الأجنبية إقليميًا وعالميًا. وقد رحَّبَ رئيس مجلس إدارة المجموعة الصينية بالتعاون مع الجانب المصري، وأكد أن المجموعة تعكف على دراسة فرص الاستثمار المستقبلية في السوق المصري، وذلك لما له من مميزات وقيمة مضافة لتسويق منتجات الشركة ليس فقط في مصر، ولكن أيضاً في أسواق الدول العربية والإفريقية والأوروبية.

0d748ad9910cb97d1bed2200bf5921b5.jpg
9fcc51b919ca63a983f4c4690e8ee7de.jpg
e4c95cd2df2c5a0463b0eda8a0fafbf0.jpg
السفارة المصرية بكين تُنظم اجتماعاً افتراضياً بين Layard Group ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq