الصباح العربي
الأربعاء، 8 ديسمبر 2021 11:16 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

المؤبد لمحام قتل طفلته وقطعها بمنشار في العمرانية

الصباح العربي

قضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن المؤبد لمحام، وزوجته الثانية غيابيًا، في القضية رقم 19734 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة الطالبية، وذلك لاتهامهما بقتل طفلته الرضيعة، وتقطيعها بمنشار في العمرانية.

وكشفت التحقيقات في الواقعة، قيام الأب بقتل ابنته، ثم قطّع جسدها إلى 3 أجزاء، بفصل رأسها عن جسدها، وقسّم الباقي لنصفين، بمساعدة زوجته.
وذكر أمر الإحالة في القضية، أن المتهمين لم يستكنا، إذ أجهز عليها المتهم الأول مُقيدًا بيديها وقدميها بأداة سلك حديدي، مانعًا إياها من اللوذ والفرار، حتى سمعا حشرجة الموت تسعى لأوتار صوتها فأيقنا مفارقتها الحياة، وفاضت روحها إلى بارئها، وقطّع المتهم الأول جسدها إلى أجزاء، مُستخدمًا منشارًا يدويًا، مُحدثًا ما ألمّ بالجثمان مـن إصابات أوضحها تقرير الصفة التشريعية، ونقل أجزاء جسدها إلى مناطق خالية، عامدًا إخفاء معالم جريمته على النحو المبين بالتحقيقات.

جاء في أمر الإحالة، أن المتهمين، بيّتا النية وعقدا العزم، وأعدا لذلك الغرض عن طريق سلاح أبيض، فأعد المتهم الأول مخططًا محكما، بأن استغل استقرارها في حجرة نومهـا، وجلب سلاحًا أبيض سكينًا، وعمد إليها في حجرتها على حين غرة، مستلا سكينة، حال وجود المتهمة الثانية بجواره لمساعدته في ارتكاب جريمته، وباغتهـا ومددا إليها عدة طعنات بأماكن مُتفرقة من جسدها، قاصدين إزهاق روحها، فسقطت على الأرض فاقدة روحها.

وارتكب المتهم الأول، وهو محام جرائم كالتالي: إحراز سلاح أبيض سكين، وأداتين تستعملان في الاعتداء على الأشخاص سلك حديدي - منشار خشي، بغير مسوغ قانوني، على النحو المبين بالتحقيقات.

 المؤبد لمحام قتل طفلته قطعها بمنشار العمرانية  

الحوادث

آخر الأخبار

link link link link link link